رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حفل تامر حسني بالسعودية «ممنوع الرقص» ..وهذا سعر التذكرة

حفل تامر حسني بالسعودية «ممنوع الرقص» ..وهذا سعر التذكرة

فن وثقافة

إقبال السعوديين على شراء تذاكر حفل الفنان تامر حسني

حفل تامر حسني بالسعودية «ممنوع الرقص» ..وهذا سعر التذكرة

أدهم المصري 03 مارس 2018 11:00

"ممنوع الرقص أو التمايل للفتيات".. شروط وضعتها المملكة العربية السعودية، للشركة المنظمة؛ لحفل الفنان تامر حسني المقرر إقامته نهاية مارس.

 
واشترطت الشركة المنظمة، بحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الغجتماعي، عدم وجود أي كحوليات أو ممنوعات خلال الحفل، بالإضافة إلى انفصال الرجال عن النساء خلال الحفل، ومنع تناول الأطعمة خلال الحفل .

 

 كما تمنع الشركة المنظمة دخول الأطفال، والسماح لمن يزيد عن 12 عاما بحضور الحفل، الذي يقام تحت رعاية هيئة الترفيه.

 

 

وشهدت تذاكر حفل النجم تامر حسنى فى السعودية، إقبالا كبيرا من الجمهور السعودى الذي حرص أن يكون أمام أبواب شبابيك التذاكر منذ اللحظات الأولى؛  وهو ما جعل تذاكر الحفل تنفد قبل موعد الحفل بشهر.

 

ووصل سعر التذكرة الواحدة للحفل ل850 ريال سعودي، كما يتقاضي تامر حسني مقابل مادي عن الحفل ما يقرب من 500 الف جنيه، بناء تصريحات أحد المقربين من الشركة المنتجة.

 

 

 

ومن المقرر أن، تشهد  المملكة العربية السعودية، إقامة عدد من الحفلات لبعض النجوم، منهم شيرين عبدالوهاب التي ستقدم حفلا غنائيا خلال شهر إبريل، كما سيحي الكينج محمد منير حفلا غنائيا خلال شهر مارس الجاري.

 

وفي سياق متصل، تستعد السعودية، خلال شهر مارس المقبل، لافتتاح أول دور عرض سينمائية بها، بعد غياب 35 عامًا.

 

وأعلنت الهيئة الترفية، أنها تنوي استثمار 64 مليار دولار في القطاع الترفيهي خلال السنوات العشر المقبلة.

 

تقدم  الهيئة العامة للترفيه ، ما يزيد على 5 آلاف فعالية متنوعة بين عروض ومهرجانات وحفلات فنية وموسيقية، تتوزع على 56 مدينة في جميع مناطق المملكة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان