رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور| في ختام «الكاثوليكي للسينما».. عمرو سعد يشكر نفسه وهؤلاء الفائزون

صور| في ختام «الكاثوليكي للسينما».. عمرو سعد يشكر نفسه وهؤلاء الفائزون

فن وثقافة

جانب من ختام "الكاثوليكي للسينما"

صور| في ختام «الكاثوليكي للسينما».. عمرو سعد يشكر نفسه وهؤلاء الفائزون

أدهم المصري 03 مارس 2018 09:37

أسدل الستار علي الدورة الـ66 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، مساء الجمعة، وتسابق خلاله عدد من الأعمال السينمائية، بحضور نجوم الفن.

 

وحرص على التواجد في الحفل كل من، "عمرو سعد، لبلبة، محمد حماد، المنتجة خلود سعد، الممثلة هبة علي، المخرج سمير سيف، المخرج مجدي أحمد علي، الممثل أحمد داش، المنتج صفي الدين محمود.

 

وفحصدت  جائزة أحسن ممثلة هبة علي عن فيلم "أخضر يابس"، كما فاز بشهادة  الإبداع الفني محمد حماد ومحمد الشرقاوي عن مونتاج فيلم أخضر يابس.

 

وذهبت شهادة الإبداع الفني أحمد عامر عن فيلم "علي معزة وإبراهيم"، و أحمد داش عن دوره في فيلم "فوتوكوبي".

 

 

واقتنص الفنان عمرو سعد جائزة أفضل ممثل عن دوره "مولانا"، وجه الفنان سعد، الشكر لأعضاء لجنة تحكيم الدورة 66 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، على هذه الجائزة.

 

وداعب "سعد" حضور الحفل، أثناء إلقاء كلمته على المسرح، قائلا: "أنا بهدي الجائزة لنفسي وبشكرني عشان تعبت قوي ولازم أدلع نفسي"، وأضاف أنه لم يحصل على جوائز كثيرة خلال مشواره الفني، مؤكداً أن هذه الجائزة تحمل معزة خاصة على قلبه.

 

كما فاز إبراهيم عيسى  بجائزة أفضل تأليف  عن "مولانا"، بينما ذهبت جائزة أحسن سيناريو وحوار للمخرج مجدي أحمد علي عن "مولانا".

ومنحت جائزة أحسن موسيقى تصويرية، للموسيقار  هشام نزيه عن فيلم "الأصليين"، وحصل  فيلم "علي معزة وإبراهيم على جائزة أفضل تصوير، وتسلمها عمرو فاروق.

 



بينما نال جائزة المونيتر أحمد حافظ أفضل مونتاج عن فيلم "الأصليين"، بينما فاز بجائزة جائزة أحسن إشراف فني وديكور محمد عطية عن فيلم "الأصليين".

وحصل المخرج محمد حماد عن فيلمه "أخضر يابس" على جائزة أحسن إخراج.
 

وقدمت  الفنانة الشابة زينب حسن، مجموعة من الأغاني خلال حفل ختام فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

 

يذكر أن، لجنة تحكيم المهرجان كانت مكونة من المخرج سمير سيف، أما لجنة التحكيم فتتكون من الموسيقار تامر كروان، الناقدة حنان شومان، مدير التصوير سمير فرج، الفنانة شيري عادل، الكاتب عاطف بشاي، والفنانة القديرة لبلبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان