رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

في مهرجان «آخر موضة».. شجع الصناعة المصرية وهؤلاء أبرز المكرمين

في مهرجان «آخر موضة».. شجع الصناعة المصرية وهؤلاء أبرز المكرمين

فن وثقافة

الفنانة منة فضالي

في مهرجان «آخر موضة».. شجع الصناعة المصرية وهؤلاء أبرز المكرمين

سارة القصاص 02 مارس 2018 16:07

 تحت شعار "شجع الصناعة المصرية"، تقام الدورة السابعة لمهرجان "آخر موضة"،  غدا السبت 3 مارس 2018.


واختار المهرجان هذا العام فندق تيوليب جولدن بلازا؛ ليكون مكانًا للاحتفالية التي سيكرم فيها نجمات ونجوم الفن والإعلام والموضة، وسيقدم خلال الاحتفالية 5 عروض أزياء لمنتجات مصرية خالصة.

 

وقالت رئيسة المهرجان ومؤسسته مروة نور الدين، إن دورة المهرجان هذا الشعار "شجع الصناعة المصرية" من خلال عرض ديفليه يشارك فيه عدد من مصممي الأزياء المصريين وصناع الملابس وخبراء التجميل في مصر منهم "هبة قنصوة، وأحمد عبد الفتاح، ونورا مصطفى، وولاء أبو الحجاج، وعلاء أبوفيوض، ومحمد جمال".


 

وكشفت إدارة مهرجان «آخر موضة» عن النجوم المكرمين هذا العام ومنهم:"نهلة سلامة، ودوللي شاهين، ونرمين ماهر، ولقاء سويدان، ومنة فضالي، وانجي شرف، وساندي التونسية، ودارين حداد، وزيزي عادل، وهبة السيسي، والفنانة القديرة أمال رمزي، والفنانة القديرة رجاء حسين، وعايدة رياض".

 

كما سيتم تكريم عدد من المطربين، من بينهم المطرب محمد قماح، ومن الإعلاميين "دعاء صلاح، ونور الصواف"، إضافة الي تكريم كل من السيناريست أمل ولسن، والسفيرة الدكتورة رضا السنوسي".

 

وأوضح المهرجان أنه سيتم تكريم عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة وتناقش قضاياها وتطرح همومها، بالاضافة إلى برامج  تهتم بالموضة والأزياء وكل ما يخص المرأة العربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان