رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

صور| سميرة سعيدة تدعم منتخب المغرب في مهرجان «قفطانورتي»

صور| سميرة سعيدة تدعم منتخب المغرب في مهرجان «قفطانورتي»

فن وثقافة

حفل الفنانة سميرة سعيد بمهرجان "قفطانورتي"

صور| سميرة سعيدة تدعم منتخب المغرب في مهرجان «قفطانورتي»

كرمة أيمن 01 مارس 2018 15:19

بعد 25 عامًا من الغياب، شهد حفل الفنانة سميرة سعيد إقبالا جماهيريا غفيرا، في ختام مهرجان "قفطانوري" في دورته الرابعة، التي أقيمت تحت شعار "الصحراء المغربية - القفطان والصحراء جذور وامتداد".
 

وقال منظمون المهرجان، إن النجمة المغربية سميرة سعيد، حطمت أرقام بيع تذاكر تظاهرة "قفطانورتي" وتجاوز الطلب عدد التذاكر المعروضة للحفل الذي احتضنه أحد الفنادق الضخمة بمدينة طنجة.



وأشار المنظمون، إلى أن الطلب فاق العرض، لأول مرة منذ قص شريط هذه التظاهرة، واستمر البحث عن التذاكر إلى أن بدأ الحفل، وغادر عدد كبير من الجمهور محيط الفندق بعد أن فشلوا في حضور حفل فنانتهم المفضلة التي حضرت إلى عروس الشمال بعد 25 عاما من الغياب.



وأطلت الديفا "سميرة سعيد" في كامل أناقتها وسط تصفيقات الحضور الذين تقدمهم عدد من نجوم الفن والإعلام بالمغرب ومصر، حيث حضر نجم الدراما المصرية الفنان "أحمد زاهر" برفقة زوجته، إلى جانب المصمم العالمي "هاني البحيري" وغيرهم.

وبدأت النجمة المغربية فقرتها بأغنية "مازال"، قبل أن تؤدي أغنيتها الناجحة "ما حصلش حاجة" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

واختتمت الديفا مشاركتها بأغنيتها الحماسية "Allez المغاربة" التي أدتها رفقة فرقة رقص حرصت على ارتداء قميص المنتخب المغربي، لتختتم إطلالتها بتحية الجمهور والتعبير عن إعجابها بالتطور العمراني والجمالي الذي عرفته طنجة، متمنية حظًا وافرًا للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا 2018 "المغرب، تونس، مصر، والسعودية".




ومن جهة أخرى، تستعد سميرة سعيد، لإحياء حفل غنائي احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، وذلك يوم 9 مارس الجاري بحديقة الأزهر في القاهرة.


وشارك في هذه الدورة الرابعة من مهرجان "قفطانورتي" عدد من مصممي الأزياء العالميين، وقدمون أعمالهم الفنية في الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة سميرة سعيد.

وقبل الحفل، دعت "الديفا" جمهورها في المغرب، لحضور الحفل، واستجاب لها الجمهور المغربي وأوضحه الحشد الجماهيري أمام الفندق ونفاذ التذاكر.  




وكرم المهرجان هذا العام، الفنان أحمد زاهر؛ نظراً لدوره الرائد فى إثراء الساحة الفنية بأعمال سينمائية ودرامية.

كما كُرم مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عقب عودته من أكبر عروض الأزياء العالمية بباريس والتي قدم بها مجموعة مختارة من التصميمات التي نالت إعجاب جمهور الحضور.



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان