رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عمرو سعد «آخرة صبرى» بـ40 مليون جنيه

عمرو سعد «آخرة صبرى» بـ40 مليون جنيه

فن وثقافة

الفنان عمرو سعد

عمرو سعد «آخرة صبرى» بـ40 مليون جنيه

أدهم المصري 28 فبراير 2018 18:31

تتخطى ميزانية مسلسل "أخرة صبري" للنجم عمرو سعد ما يقرب من 40 مليون جنيه،  ومقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

و تقتسم  الجهة المنتجة التكاليف المخصصة لأجور الفنانين وتأجير استديوهات التصوير، وبناء ديكورات جديدة داخل مدينة الانتاج.

 

ويجسد عمرو سعد خلال أحداث العمل شخصية شاب يعيش في كوميديا دائمة، ويتعرض لمواقف كثيرة تقلب حياته رأس على عقب، إلى أن تدخل إحدى الفتيات فى حياته، ويتهم في قضية قتل، ويحاول بقدر الامكان أن يثبت براءته.

 

 

ويشارك في العمل كل من كمال أبورية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش، ومسلسل "آخرة صبري" يعد التعاون الثالث على التوالى بين النجم "عمرو سعد" والمنتج "تامر مرسي" فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويا مسلسل "وضع أمنى" العام الماضي.

 

من ناحية أخرى، انتهى عمرو سعد من تصوير فيلمه الجديد «كارما»، ويقوم المخرج خالد يوسف بعمليات المونتاج والمكساج من أجل اللحاق بموسم نهاية العام.

 

ويظهر  سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبدالعزيز، فى حارة شعبية وهى بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، بينما في شخصيته الثانية يجسد ملياردير ويعيش فى مصر الجديدة والتجمع الخامس وهو رجل أعمال معروف ومشهور، يقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان