رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مستندات عادل إمام ضد رجال الأعمال بـ"120" مليون جنيه في «عوالم خفيه»

مستندات عادل إمام ضد رجال الأعمال بـ120 مليون جنيه في «عوالم خفيه»

فن وثقافة

الفنان عادل امام

مستندات عادل إمام ضد رجال الأعمال بـ"120" مليون جنيه في «عوالم خفيه»

آدهم المصري 28 فبراير 2018 10:02

أكد مصدر من داخل أسرة مسلسل "عوالم خفية" فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن ميزانية العمل بلغت 120 مليون جنيه.

 

وأرجع المصدر ذلك؛ لتأجير استديوهات النحاس كاملة من أجل العمل، وتكثيف أوردات التصوير، وأجور النجوم ، وشراء ملابس جديدة من أجل الشخصيات التى يتم تقديمها.

 

يطل الفنان عادل إمام، على الجمهور، في المارثون الرمضاني القادم، بشخصية "صحفي" في أحداث مسلسله الجديد "عوالم خفية".

وتبدأ أحداث العمل الأكثر ذروة من الحلقة العاشرة، عندما يحصل الفنان عادل إمام، على مستندات تخص عدد من رجال الأعمال بحكم عمله الصحفي، ويقرر فضحهم، ويسعون للانتقام منه ومساومته للحصول على هذه المستندات، إلا أنه يأبى وينشرها، لتكون ضربة صحفية قوية وقاضية، لكنها تعرض أسرته للخطر.

لكن هذا الخطر لم يمنعه من كشف تفاصيل هذه القضية الكبيرة، التي تمت خلال السنوات الـ 10 الأخيرة، بصفته صحفي روائي كبير مشهور، ولم يكتف فقط بنشرها في الجريدة لكن يقوم بتأليف كتاب تحمل اسم "عوالم خفية" يسرد فيها مراحل حياته وكيف حصل على هذه المستندات، التى تكشف خيانة رجال الأعمال للدولة والشعب المصري.


وتدور أحداث المسلسل بشكل أساسى حول عائلة "عادل إمام" المكونة من أبنائه ويمثهما الفنان طارق صبري، والفنانة بشرى، وحفيديه الطفلين خالد أنور وسارة نور، بالإضافة إلى الفنان أحمد وفيق؛ الذى يجسد دور زوج "بشرى" فى الأحداث، حيث يرتبط "الزعيم" بهم بشكل كبير ويحرص على الجلوس معهما طوال الوقت ويلبى كل طلباتهما.

 

وحصلت أسرة مسلسل "عوالم خفية" على إجازة لمدة يومان لبناء ديكورات جديدة داخل منطقة "الحزام الأخضر" المقرر أن تستكمل أسرة العمل التصوير بها.


ومسلسل "عوالم خفية" إخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

 

وقررت الشركة المنتجة للعمل أن تكتفي بموسيقى تصوير للعمل تعرض في البداية والنهائية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان