رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

50 مليون جنيه ميزانية «بالحجم العائلي» ليحيي الفخراني

50 مليون جنيه ميزانية «بالحجم العائلي» ليحيي الفخراني

فن وثقافة

الفنان يحيي الفخراني

50 مليون جنيه ميزانية «بالحجم العائلي» ليحيي الفخراني

آدهم المصري 27 فبراير 2018 18:19

بلغت ميزانية مسلسل "بالحجم العائلي"، الذي يقوم ببطولته الفنان يحيي الفخراني ما يقرب من 50 مليون جنيه؛ بسبب التصوير  في بعض الدول الخارجية بالإضافة لأجور النجوم.

 

 ويلعب الفخراني شخصية جديدة،  حيث يقدم خلال أحداث العمل شخصية "طباخ" بفندق "الريزورت".

 

 ويخترع الفخراني، طبخة تكون بديلة لعلاج الضغف الجنسي، مما يجعل نسبة الإقبال على حجز الفندق من قبل رجال الأعمال عالية للغاية، ويحتفظ بطل العمل بسر الخلطة لنفسه.

 

 وتقرر إدارة الفندق الاستغناء عنه؛ ليفتتح مطعمه الخاص، لتقديم وجبات من صنع يده فقط.


وتجسد الفنانة يسرا اللوزي خلال أحداث مسلسل "بالحجم العائلي" دور الابنة الكبرى للطباخ ليحيي الفخراني، وتربطها علاقة صداقة قوية بوالدها الذى يؤمنها هى الوحيدة على سر الطبخة التى يقدمها وتسمى "الفجورة".

وقالت المخرجة هالة خليل فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن أسرة العمل صورت ما يقرب من 90% من أحداث العمل داخل إحدى الفنادق بمدينة مرسى علم، والـ"10% المتبقية من المشاهد يتم تصويرها بين شوراع القاهرة وبعض الدول الأجنبية.

"بالحجم العائلي" مسلسل اجتماعى كوميدي، يدور ما يقرب من 90% من أحداثه داخل إحدى فنادق منطقة مرسى علم، ويشارك في بطولته أمام يحيي الفخراني كل من "ميرفت أمين و ندى موسى، شيماء سيف، ، محمد مهران،أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، سامى مغاورى، ومجموعة من الشباب، وهو من إنتاج منى قطب وإبراهيم حموده، وإخراج هالة خليل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان