رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هبة عبد الغني: أحُلق «فوق السحاب» في رمضان 2018 بـ 3 أعمال

هبة عبد الغني: أحُلق «فوق السحاب» في رمضان 2018 بـ 3 أعمال

فن وثقافة

الفنانة هبة عبد الغني

هبة عبد الغني: أحُلق «فوق السحاب» في رمضان 2018 بـ 3 أعمال

أدهم المصري 26 فبراير 2018 15:15

تستعد الفنانة الشابة هبة عبد الغني، لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل " فوق السحاب" الذي يلعب بطولته الفنان هاني سلامة، خلال شهر مارس القادم، ومن المقرر مشاركته في المارثون الرمضاني 2018.

وقالت الفنانة هبة عبد الغني، في تصريحات صحفية، إن ترشحيها للمسلسل جاء من قبل مخرج العمل رؤوف عبد العزيز والذي تعاونت معه من قبل عندما كان مدير تصوير في مسلسل "الرحايا" بطولة النجم الراحل نور الشريف.

وأضافت أنها كانت تود العمل معه العام الماضي في مسلسل "طاقة نور" عندما عرضه عليها ولكن الظروف لم تسمح بهذا مما جعلها توافق على الفور دون تردد بمجرد عرض "فوق السحاب" عليها هذا العام لثقتها الشديدة في أنه سيقدمها في عمل فني مميز سيكون إضافة لها في مشوارها الفني.

وعن أبطال العمل، أشارت هبة عبد الغني؛ إلى أنها تعاونت من قبل مع الفنان هاني سلامة في مسلسل "الداعية"، وأنه من النجوم الذين يسعد أي فنان للعمل معه خاصة انه شخصية متعاونة لأقصي درجة مع كل المتواجدين معه في العمل.

وكشفت هبة عبد الغني، أن الدور الذي تلعبه في المسلسل جديد تمامًا عليها، وأنها تجسد شخصية "مروة" وهي بنت طموحة وشخصيتها صلبة وعنيده تتعرض لموقف ما ستكشف عنه أحداث المسلسل يقلب حياتها ويغير كثير من تفاصيل شخصيتها وفي حياة المحيطين بها مما يجعل الجمهور محتار ما بين التعاطف معها أو كرهها.

ولفتت إلي أن شخصية "مروة" موجود داخل بيوت كثيرة بالمجتمع المصري ونقابلها في حياتها اليومية، مؤكدة أنها تعتبر الدور بمثابة هدية لها في رمضان.

ومسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبروهبة عبد الغني وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج "سنرجي" لمالكها تامر مرسي.

 

وفي سياق متصل، انضمت هبة عبد الغني، لفريق مسلسل "بني يوسف" مع الفنانة يسرا شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، محمد شاهين، حازم إيهاب، وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد على.


ويعرض للفنانة هبة عبد الغني، خلال شهر مارس القادم، الجزء الثاني من مسلسل "اﻷب الروحي" على قناة DMC، للمخرج تامر حمزة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد عبد العزيز ومريهان حسين وسيمون سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز، ومن تأليف هاني سرحان وإنتاج مجموعة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان