رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| في الحلقة الثالثة.. حفل عشاء على مسرح The Voice لهذه الموهبة

بالفيديو| في الحلقة الثالثة.. حفل عشاء على مسرح The Voice لهذه الموهبة

فن وثقافة

برنامج The Voice

بالفيديو| في الحلقة الثالثة.. حفل عشاء على مسرح The Voice لهذه الموهبة

كرمة أيمن 25 فبراير 2018 11:05

في ثالث حلقات مرحلة "الصوت وبس" من برنامج اكتشاف المواهب الشابة The Voice، بالموسم الرابع، تنافست مجموعة من المواهب من كل العالم العربي على إقناع المدربين "إليسا، أحلام، عاصي الحلاني، ومحمد حماقي".

وعلى غرار الحلقات السابقة، التنافس يشتعل بين المدربين، ويبتكرون الحيل لإقناع المواهب بالانضمام إلى فرقهم، وانتهت الحلقة بتأهل 9 مواهب إلى مرحلة "المواجهة".

وفي البداية، تمكنت بتول بني من شد المدربين لصوتها الجبلي القوي فتهافتوا الواحد تلو الآخر للإلتفاف لها. وحاولوا إقناعها بكل الطرق متمنيين أن تنضم إلى فرقهم.
 

لكن "بتول" اختارت صاحب اللون الغنائي الأقرب لها وهو عاصي الحلاني وغنت له مباشرة على الهواء: "لما بتكوني معي، قلبي دقاتو سمعي وشوفي حبي وحنيني"، وهي إحدى أشهر أغنيات عاصي، وبذلك تكون أعلنت الانضمام إلى فريقه.



وفي أجواء من المرح، ورغم أن الفنانة إليسا، الوحيدة التي ألتفت للموهبة السعودية "مروان فقي"، إلا أنها توجهت بسؤال للفنانة أحلام: هل حزنت لأنها لم تلتف لموهبة من المملكة؟.

وقامت إليسا بمواجهة الجميع، عندما وضعت "ماسك" لصورة أحلام على وجهها وكأنها تتقمص شخصيتها وعادت وضغطت على الزر الأحمر له وكأن أحلام هي التي تضغط، وهو الأمر الذي أضحك أحلام وجعلتها تتفاجأ، كما أضحكت عاصي وحماقي.



ومن الجزائر، أشاد المدربون بأداء "سميرة براهيمية" وأحبوا خامتها وعزفها على الجيتار وإحساسها في الأميزيغي والإنجليزي، وألتف لها حماقي وإليسا، ولكنها اختارت إليسا، رغم محاولات حماقي لإقناعها.



وأدى "إلياس المبروك" أغنية لستيفي واندر فالتف له كل من حماقي وإليسا، مؤكدين أن الغناء لـ"لواندر" من أصعب أنواع الغناء، وبعد أن اختار "حماقي" توجهت إليسا نحو المسرح وقدمت له وردة تقديراً لموهبته.



وبسلاسة وهدوء، غنى أحمد عبد السلام من "العراق" فالتف المدربون الأربعة له وأشادوا بإحساسه المرهف، واعتبروا أنه يستخدم تقنية مميزة في العُرب واستمتعوا بأدائه.
وحين جاء وقت القرار، وقع في حيرة كبيرة، واختار "عاصي الحلاني".



ومن اليمن، صعد صوت أقرب من الخيال، وهي "سهى المصري" وأطربت المدربين بأغنية لأحلام، وألتف لها الجميع، وبدأت محاولات الإقناع، قائلين: أنها صوت وجمال وحضور، وتفاصيل صوتها نادرة بالوطن العربي.

وقدم لها عاصي "وردة" واحضرت لها "إليسا" وليمة من الحلويات، ولكنها فاجأت الجميع في النهاية باختيارها "أحلام".




وغنت "رينا دي" أغنية أجنبية، والتف لها كل من اليسا وأحلام وحماقي، واعتبروا أدئها أكثر من رائع، ومن أحلى الأصوات الأجنبية في البرنامج، وفضلت الانضمام إلى فريق حماقي.



وبإحساسه، اجبر "يوسف السلطان" المدربين للالتفاف له، وأشادوا بخامته وطريقة أدائه وعزفه على الجيتار، وبعد حيرة اختار أن يكون في فريق عاصي، مما جعل هذا الأخير يردد أمام أحلام العبارة الشهيرة: "مقهورين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان