رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

في رمضان 2018.. «لعنة الكارما» لهيفاء وهبي على 4 فضائيات

في رمضان 2018.. «لعنة الكارما» لهيفاء وهبي على 4 فضائيات

فن وثقافة

الفنانة هيفاء وهبي

في رمضان 2018.. «لعنة الكارما» لهيفاء وهبي على 4 فضائيات

أدهم المصري 25 فبراير 2018 09:50

كشف ممدوح شاهين، منتج مسلسل "لعنة الكارما" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن العمل سيتم عرضه علي 4 فضائيات خلال المارثون الرمضاني، وهي قنوات: "النهار، أبو ظبي، أروبت، وإم تي في لبنان".

 

وأشار إلى أن ميزانية العمل وصلت لـ60 مليون جنية، نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات جديدة، وشراء ملابس للنجوم، وأجورهم، وسفرهم للتصوير خارج مصر.


وأضاف شاهين من المقرر أن تسافر أسرة العمل لبعض الدول الخارجية منها "دبي وجورجيا"؛ لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

وأوضح أن الفنان محمد رجب، اعتذار عن المشاركة في العمل، قائلاً: "مهما كان السبب  لابد من احترامه بشكل كبير، سواء تعلق ذلك بالأجر أو الدور".

وتلعب هيفاء وهبي شخصية "كارما" التي تترأس إحدى العصابات التي تتاجر في الأثار، وتتعاون "كارما" في هذه العمليات مع بعض رجال الأعمال.

ومع مرور الأحداث تقع هذه العصابة فى يد الشرطة، لتورط "كارما" في السرقة والإتجار، ومن هنا تتعرف على المحامي الذي يضمن لها الخروج من القضية مقابل دفع 20 مليون جنيه، مما يجعلها توافق على هذا الأمر، إلى أن تخرج من القضية، وتنتقم منه بعد ذلك.

ومن المقرر أن تبدأ أسرة العمل تصوير أولى المشاهد خلال الأسبوع المقبل بإحدى الفيلا على الطريق الصحراوي، ويستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لتصوير المشاهد الداخلية بأحد الديكورات الأساسية للعمل.

وتخطت فترة التجهيز للعمل ما يزيد عن 3 شهور، اجتمع خلالها كل من المخرج إسماعيل فاروق والمنتج ممدوح شاهين والفنان هيفاء وهبي والمؤلفة عبير سليمان لكى يتم الوقوف على الخطوط العريضة للعمل.

وقامت مؤلفة العمل بالاتفاق على نهاية العمل مع عدد معين من العاملين لكي لا يتم تسربيها مثلما يحدث في بعض الأعمال الأخرى.

يشارك في بطولة مسلسل "لعنة الكارما" بجانب هيفاء وهبي كل من أشرف زكي، سماح أنور، الأعلامية نجوي إبراهيم عبير صبرى ونبيل عيسى وسامح الصريطى وأحمد صيام والمذيع باسم الزارو ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن تاليف عبير سليمان وانتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2018.

والجدير بالذكر، مشاركة هيفاء وهبي في الماراثون الرمضاني الماضي 2017، من خلال بطولة مسلسل "الحرباية"، والذي شارك به كلاً من عايدة رياض، أحمد صيام، رحاب الجمل، الراقصة دينا، حمزة العيلي، خالد كمال، صبري عبد المنعم، وغيرهم، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان