رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشركة المنتجة لـ«أيوب» تشترط 50 مليون جنيه مقابل عرضه على cbc

الشركة المنتجة لـ«أيوب» تشترط 50 مليون جنيه مقابل عرضه على cbc

فن وثقافة

مسلسل أيوب

الشركة المنتجة لـ«أيوب» تشترط 50 مليون جنيه مقابل عرضه على cbc

أدهم المصري 24 فبراير 2018 18:13

علمت "مصر العربية" من مصدر داخل إدارة قناة cbc أنه جاري التفاوض مع الشركة المنتجة لمسلسل أيوب الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان؛ لعرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2018.

وأكد المصدر أنّ الشركة المنتجة طلبت مبلغ يزيد عن 50 مليون جنيه بشكل فوري، لكي توافق على عرض العمل، مما جعل إدارة القناة تفكر في الأمر.

وبلغت ميزانية مسلسل أيوب ما يقرب من 45 مليون جنيه نظرا لارتفاع أجور النجوم وتأجير الاستوديوهات التصوير، وشراء الملابس.

ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير المشاهد الخارجية للعمل بمنطقة الحزام الأخضر بأكتوبر، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام، وتدخل بعدها أسرة العمل  الاستديوهات الداخليه بمدينة السينما؛ لتصوير عدد من المشاهد الداخلية نهاية فبراير الجاري.

 

وفي الحلقات الأولى من العمل يدخل "مصطفى شعبان" السجن، بعد تلفيق إحدى القضايا له، ويقرر الخروج لانتقام من بعض رجال الأعمال الذى قاموا بتلفيق هذه القضية له، ويتنكر في عدة شخصيات مختلفة، لكى يصل إليهم كل واحد منهم منفردًا عن الآخر.
 

ومن ضمن الشخصيات التى تربطها عداوة بالفنان مصطفي شعبان، الفنان "محمد لطفي" الذى يجسد شخصية غريم "أيوب" خلال أحداث العمل، ويواجها العديد من الخلافات والصعوبات فى "أيوب" وتتصاعد الأحداث بينهما منذ بداية الحلقات الأولى من المسلسل.
 

"أيوب" يشارك في بطولته كل من أيتن عامر وهنا الزاهد وميريهان حسين ومحمد لطفى وزكى فطين عبد الوهاب، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان