رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بـ «أكشن سلامة» وعودة «محمد رمضان».. حرب النجوم تشتعل مبكرًا

بـ «أكشن سلامة» وعودة «محمد رمضان».. حرب النجوم تشتعل مبكرًا

فن وثقافة

مسلسل هاني سلامة

بالفيديو|

بـ «أكشن سلامة» وعودة «محمد رمضان».. حرب النجوم تشتعل مبكرًا

سارة القصاص 22 فبراير 2018 10:54

بدأت المنافسة الشرسة بين نجوم الدراما مبكرًا، ليروج عدد من الفنانين لأعمالهم المثرر عرضها في السباق الرمضاني 2018. 

 

ويعود أمير كرارة بشخصية "سليم الأنصاري" الذي حقق نجاحًا ساحقًا العام الماضي، ويأخذنا هاني سلامة لأجواء من الأكشن في مسلسل "فوق السحاب"، أما عمرو يوسف فيرتدي جلباب الصعيدي في "طايع". 

 

وطرحت شركات الإنتاج عدد من الإعلانات لهذه الأعمال؛ لتشويق الجمهور، أما الفنان محمد رمضان فاختار أن يجذب جمهوره بصور من كواليس مسلسله "زين".

 

طايع

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "طايع"، البرومو الأول للعمل والمقرر عرضه على قناة cbc في رمضان المقبل.

 

ويجسد عمرو يوسف، خلال أحداث العمل شخصية طايع الذي يعمل مدرس في إحدي المدارس الحكومية، ولكن هناك عدد من الخلافات بين عائلته وعائلة أخري، مما يجعله يهرب من الثأر في الصعيد وينزل القاهرة بحثاً عن العمل وهاربا من الثأر،وتربطه علاقة حب بصبا مبارك، التي تعتبر نقطة ضعفه في الصعيد، وتجعله يتردد كل حين وأخر إلى هناك.

 

ومن المفترض أن تنتقل أسرة العمل إلى إحدي محافظات الصعيد؛ لتصوير ما يقرب من 20% من أحداث العمل الخارجية، منها سوهاج والأقصر وقنا.

 

 "طايع" وهو مسلسل من إنتاج رامي عادل إمام، وتأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فى بطولته صبا مبارك، سهير المرشدي، عمرو عبد الجليل، هند عبد الحليم.
 


كلبش2 

كشف المخرج بيتر ميمي، عن البرومو الدعائي الأول لمسلسله الجديد "كلبش 2" والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه في السباق الدرامي لرمضان المقبل.

 

"كلبش 2" من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هاله فاخر ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.
 


فوق السحاب

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "فوق السحاب" البرومو التشويقي الأول للعمل، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2018.

 

ظهر بطل العمل هاني  سلامة فى البرومو فى أجواء من الأكشن والمطاردات فى روسيا.
 

 المسلسل من  بطولة" هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، محمد محمود عبد العزيز، عفاف شعيب منى عبد الغني، نهال عنبر، ميرنا نور الدين، شادي ألفوس، توني ماهر، والعمل من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج "سنيرجي".
 


نسر الصعيد

ويروج الفنان محمد رمضان لمسلسه الجديد، بنشر عدد من الصور للشخصية التي يقدمها ومن كواليس، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


المسلسل من إنتاج العدل جروب، وبدأ تصويره قبل أيام، وهو من بطولة سيد رجب، وسلوى خطاب، ودينا، ومحمد حاتم، وعايدة رياض، ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، دره، وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.



وتدور الأحداث حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسئولية ويصدر قرار بنقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان