رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

40 مليون جنيه ميزانية «رحيم».. وهذا أجر ياسر جلال

40  مليون جنيه ميزانية «رحيم».. وهذا أجر ياسر جلال

فن وثقافة

الفنان ياسر جلال

40 مليون جنيه ميزانية «رحيم».. وهذا أجر ياسر جلال

أدهم المصري 22 فبراير 2018 10:03

كشف مصدر من مقرب من أسرة مسلسل "رحيم" الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وينافس به خلال الموسم الرمضاني 2018، عن ميزانية العمل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية": إن ميزانية العمل تتعدى الـ40 مليون جنيه، نظرًا لتأجير الأستديوهات وأجور النجوم والملابس.

وأشار إلى أنَّ الميزانية من الممكن أن تتخطى هذا الرقم، لرغبة المخرج محمد سلامة، في تأجير وحدة إخراج أخرى لينته من كافة مشاهد العمل الخارجية، قبل شهر رمضان.

وعن أجر الفنان ياسر جلال، كشف المصدر أنه تقاضى ما يقرب من 10 ملايين جنيه مقابل دوره في العمل.

ويجسد الفنان ياسر جلال، ضمن أحداث المسلسل شخصية "رحيم" رجل مهرب أموال ورجل أعمال كبير حوله الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام، ومن أثرياء الدولة، ويدخل في العديد من الصراعات مع نفسه ويواجه الكثير من الأزمات والضغوطات النفسية بسبب صراعه مع رجال الأعمال الآخرين.

وتربطه علاقة حب قوية بإحدى الطبيبات التي تلعب دورها الفنانة "نور" إلى أن تتطور الأحداث وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتدخل في صراعات مع عالم رجال الأعمال بسبب حبيبها، ويظهر ذلك في بداية أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، التي تدور في إطار أكشن رومانسي.

ويواصل الفنان ياسر جلال تصوير المشاهد الخارجية للعمل بشوارع مدينة الإنتاج، ومن المقرر أن تنتقل أسرة العمل لتصوير بعض المشاهد الداخلية بالحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج خلال الأسبوع القادم.

و"رحيم" بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وحسن حسني والراقصة دينا وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض وإيهاب فهمي، ويكتبه محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان