رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل أزمة برنامج «الست هانم».. مها أحمد تطالب بتغيير طاقم ماسبيرو

تفاصيل أزمة برنامج «الست هانم».. مها أحمد تطالب بتغيير طاقم ماسبيرو

فن وثقافة

الفنانة مها احمد

تفاصيل أزمة برنامج «الست هانم».. مها أحمد تطالب بتغيير طاقم ماسبيرو

آدهم المصري 21 فبراير 2018 16:25

فؤجت الفنانة مها أحمد مقدمة برنامج "الست هانم" على قناة مصر الأولى بالتلفزيون المصري باختفاء ثلاث تقارير تم تصويرهم خصيصًا لأحد الحلقات القادمة من البرنامج، مما جلعها غاضبة على جميع العاملين فى البرنامج، وأكدت أن هذه التقارير تم مسحها بفعل فاعل.

 

وكشف مصدر من داخل القناة في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أن واقعة حذف هذه التقارير تعود لأحد أفراد الأعداد من داخل ماسبيرو هو من قام بها، بعد هجوم مها أحمد عليه، واتهامه بأنه لا يفهم شيئا في العمل، وأنه لا يستطيع أن يأتي بفنان واحد فى البرنامج.

 

وتابع المصدر عن أن رئيس القناة ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام قاموا بتحويل كاست البرنامج كامل للتحقيق لمعرفة ماذا حدث، وهل يتم اختفاء هذه التقارير بفعل فاعل، أم عبارة عن خطأ حدث فى مكنة التشغيل.

 

وأضاف أن كل من يهم مها أحمد هو البحث عن أجر المعدة الخاصة بها والتي جائت بها من خارج ماسبيرو، وتم ابعاد معدي التليفزيون عن البرامج الجديدة بشكل متعنت حيث تم الاستعانة بكاست كامل من معدين ومخرجين وفنيين من الخارج .

 

وأضاف مصدر بداخل ماسبيرو أن الفنانة مها أحمد عندما استضافت زوجها الفنان مجدي كامل فى إحدى حلقات البرنامج، قالت للجميع "مش كفاية مجدى جالكم دا مبيروحش حتة غير لما ياخد 100 ألف جنيه ".

 

وأشار المصدر إلى أنها على خلاف دائم مع جميع كاست العمل من داخل ماسبيرو، لأنها تريد أن يتحكم الكاست الخاص بها فى كل شىء خاص بالبرنامج، مشيرة إلى أنها أرادت الاستغناء مخرج البرنامج والإستعانة بآخر من القنوات المتخصصة.

 

وكشف المصدر أن الفنان مها أحمد تريد أن تحصل المعدة الخاصة بها على أجر يساوي كاست الإعداد بالكامل من داخل ماسبيرو وهو ما يساوي 25 ألف جنيه، كما أنها جاءت بشقيقها ليكون مساعد بالبرنامج ويحصل على 35 ألف جنيه بعد الضرايب.

وأكد المصدر أن مها أحمد، وضعت شروط معينة لكى تستمر فى البرنامج، وعلى رأسها هو الاستغناء عن كل المعديين من داخل ماسبيرو، والاستعانة بكاست تخارته ، لكي تخرج بالبرنامج بالشكل الذى تريده.

 

 الأمر الذى جعل رئيس القناة غاضبًا من الأمر، لأن أبناء ماسبيرو لهم أولية كبرى في هذا العمل بدل من الاستعانة بأحد المعديين من الخارج.

 

كما طالبت أن يتم وضع ميزانية معينة للبرنامج، لأن هناك عدد من النجوم لم يوافقوا على ظهروهم فى البرنامج إلا بعد حصولهم على مقابل مادي.

 

ويأتي البرنامج فى إطار الخطة البرامجية الجديدة، التي تتبعها القناة الأولى في عام 2018.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها مها أحمد برنامج عن المرآة والمجتمع، حيث سبق لها تقديم تجربة على شاشة "صدى البلد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان