رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| سر «الجريمة الكاملة» على مسرح الفلكي.. والجمهور «القاضي»

فيديو| سر «الجريمة الكاملة» على مسرح الفلكي.. والجمهور «القاضي»

فن وثقافة

أبطال مسرحية "الجريمة الكاملة"

فيديو| سر «الجريمة الكاملة» على مسرح الفلكي.. والجمهور «القاضي»

كرمة أيمن 21 فبراير 2018 17:03

يفتح مسرح الفلكي ستاره، يوم الخميس 22 فبراير 2018، ليكشف سر "الجريمة الكاملة" التي يشارك بها الفنان حمزة العيلي ونجمة مسرح مصر الفنانة سارة درزاوي.

وتدور أحداث العرض المسرحي "الجريمة الكاملة" حول قرية صغيرة يعيش ساكنها في هدوء إلي أن يتم سماع صوت صراخ يإتي من أحد منازل القرية ليكتشفوا أنها جريمة اغتصاب ويتم القبض على الجاني وأثناء محاكمتة تظهر العديد من المفاجأت ولكن الحكم سيكون بيد الجمهور بعد كشف جميع أسرار الجريمة.


وتعرض المسرحية، المقتبسة من رواية أمريكية، لثلاثة أيام متتالية على مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية بوسط البلد، بداية من الخميس المقبل 22 فبراير وحتى يوم السبت، في الساعة الثامنة مساء.

ويشارك في بطولة "الجريمة الكاملة" بجانب حمزة العيلي وسارة درزاوي، كل من اسامة عبدالله، يحيي احمد، محمد حفظي، أشرف الحبشي، وديكور ندى منير، وملابس مهر دكار، وموسيقي رامي عطاالله، وغناء اشرف حبشي، ومخرج منفذ محمد السوري إنتاج عالم موازي و ترجمة ملك ياسر تأليف وإخراج محمد عادل.



وفي جو مليء بالتشويق والإثارة، يؤدي الفنان حمزة العيلي، دور محامي الإدعاء، ويلعب الفنان يحيي أحمد دور محامي الدفاع، ويظهر الفنان أسامة عبد الله؛ في دور "أب" لفتاة تتعرض لحادث اعتداء، ويقرر الانتقام لها عن طريق حشد معارفه وعشيرته، أما الفنان أشرف حبشي، يؤدي دور القاضي بالإضافة إلى غناء ألوان تنتمي لفن الجاز.



و"الجريمة الكاملة" من إنتاج شركة "عالم موازي" وتقدم بدعم من السفارة الأمريكية، ويبلغ سعر التذكرة 30 جنيهاً.

 

و"عالم موازي" مشروع ناشيء يهدف في الاساس لخلق مساحات جديدة للتعبير الفني للشباب الذي يسعى للتواجد في الساحة الفنية من خلال اعمال فنية تمزج الطاقات الواعدة بالفن الجيد في محاولة لخلق عالم مواز يأخدنا الي رحلة بعيدة عن الواقع الي عالم اخر اكثر اثارة هدنة من الحقيقة، و"الجريمة الكاملة" ثاني إنتاجتها المسرحية.

ومن المقرر أن يسافر فريق العمل لتقديم المسرحية للجمهور في أوبرا الإسكندرية، يومي 2 و3 مارس المقبل، على خشبة مسرح سيد درويش.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان