رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«البيت الكبير» و«أبو العروسة».. من «اللوكيشن» للشاشة

«البيت الكبير» و«أبو العروسة».. من «اللوكيشن» للشاشة

فن وثقافة

مسلسلات في لوكشن التصوير

«البيت الكبير» و«أبو العروسة».. من «اللوكيشن» للشاشة

أدهم المصري 19 فبراير 2018 21:39

تعرض حاليًا عدد من الأعمال الدرامية عبر شاشة الفضائيات، ورغم حصولها على نسبة مشاهدة عالية إلا أنها ما زالت تحت حيز التصوير.

وانتهى فريق عمل مسلسل "البيت الكبير" من تصوير ما يقرب من 70 %، كما تواصل أسرة "أبو العروسة" تصوير أحداث العمل.

وكشف الفنان منذر رياحنة، بطل مسلسل "البيت الكبير" عن أن أسرة العمل ما زالت تواصل تصوير مشاهد العمل الخارجية، بأحد المزارع بالطريق الصحراوي.

وأشار إلى أن التصوير يستمر لما يقرب من 10 أيام وتنتقل بعدها أسرة العمل للديكور الأساسي لتصوير المشاهد النهائية.

"البيت الكبير" يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.


وتجسد الفنانة "لوسى" في أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ 3 بنات، تتجه للعيش فى القاهرة، وتدخل فى صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسي وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.

وعلى صعيد آخر، تواصل أسرة مسلسل "أبو العروسة" تصوير المشاهد النهائية للعمل بالمنطقة السياحية "أمل خان" بمنطقة الحسين، ومن المفترض أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع داخل منزل "عبدالحميد" الذى يلعب دوره الفنان سيد رجب.

مسلسل "أبو العروسة" يتناول أحوال الطبقة المتوسطة، ويدور حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت الأحوال فى الفترة الأخيرة.

المسلسل بطولة كل من سوسن بدر،سيد رجب، ولاء الشريف، مدحت صالح ،كارولين عزمي، محمد عادل، وتأليف هاني كمال، ومن إخراج كمال منصور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان