رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هيفاء وهبي تواجه "لعنة الكارما" بـ 20 مليون جنيه

هيفاء وهبي تواجه لعنة الكارما بـ 20 مليون جنيه

فن وثقافة

الفنانة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تواجه "لعنة الكارما" بـ 20 مليون جنيه

أدهم المصري 19 فبراير 2018 18:16

تبدأ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال الأيام القادمة، تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "لعنة الكارما" لتنافس به في السباق الرمضاني 2018.

وبلغت ميزانية مسلسل "لعنة الكارما" ما يزيد عن 60 مليون جنية، نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات جديدة، وشراء ملابس للنجوم، وأجورهم، وسفرهم للتصوير خارج مصر، فيما تتقاضى "هيفاء وهبي" نظير دورها 20 مليون جنيه.

وتجسد هيفاء، شخصية "كارما" وتتاجر فى الأثار والتحف، وتربطها علاقة حب قوية بالفنان "محمد رجب" الذى يلعب دور البطولة أمامها، ومع توالى الحلقات، وتتعاون في هذه العمليات مع بعض رجال الأعمال.

وتشير أصابع الاتهام لعدد من رجال الأعمال لتورطهم في بيع الأثار، ومع مرور الأحداث تقع هذه العصابة فى يد الشرطة، كما تتهم "كارما" فى بعض القضايا المشبوة، وتتعرف على المحامي أحمد صيام، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أنها تلعب به، وتوقعه في شباكها، ثم تنتقم منه.

ومن المقرر أن تبدأ أسرة العمل تصوير أولى المشاهد خلال الأسبوع المقبل بإحدى الفيلا على الطريق الصحراوي، ويستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لتصوير المشاهد الداخلية بأحد الديكورات الأساسية للعمل.

يشارك في بطولة مسلسل "لعنة الكارما" بجانب هيفاء وهبي كل من أشرف زكي، سماح أنور، الإعلامية نجوي إبراهيم، عبير صبرى، نبيل عيسى، سامح الصريطى، أحمد صيام، والمذيع باسم الزارو، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف عبير سليمان وانتاج ممدوح شاهين. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان