رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

في رمضان 2018.. «سلوى خطاب» تنافس بـ 3 أعمال

في رمضان 2018.. «سلوى خطاب» تنافس بـ 3 أعمال

فن وثقافة

سلوى خطاب

في رمضان 2018.. «سلوى خطاب» تنافس بـ 3 أعمال

كرمة أيمن 20 فبراير 2018 09:40

تشارك الفنانة سلوى خطاب، في المارثون الرمضاني 2018، بعدد من المسلسلات، لتقف بجوار كبار النجوم، في "بني يوسف" ليسرا، و"نسر الصعيد" لمحمد رمضان، و"سك على إخواتك" لعلي ربيع.

وكشفت سلوى خطاب عن دورها في مسلسل "نسر الصعيد"، التي تقوم فيه بدور كبيرة العائلة، وتربي ابن زوجها محمد رمضان، وتحدث خلافات قوية بين العائلات إلى أن يحدث حدثًا قويًا تقف العائلة عاجزة عن التصرف.

وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها خطاب، مع رمضان، ويشاركهم في البطولة درة وسيد رجب وعايدة رياض وعائشة بن أحمد والفنان الشاب محمد عز، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج "العدل جروب".


 

تدور أحداث المسلسل، حول الضابط الصعيدي "زين"  ويلقب بـ"نسر الصعيد"، ويخدم في القوات المسلحة، ويتمتع بحب الجميع في المنطقة التى يسكن فيها، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ويتمتع بصفات ابن البلد من حيث الرجولة والشهامة والجدعنة. 

ويصدر قرار بنقل "زين" إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب، وتجعله يقرر النزول إلى القاهرة؛ لتتوالى أحداث العمل.
 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مقربة من أسرة مسلسل "نسر الصعيد"، أنّ ميزانية العمل تتخطى الـ50 مليون جنيه، ويتم التصوير بين صحاري مصر، وعدد من الدول الأجنبية. 
 

من جهة أخرى، تعاقدت الفنانة سلوى خطاب، على مشاركتها فى مسلسل "بنى يوسف" للنجمة يسرا، وبدأت أسرة العمل تصوير المشاهد الداخلية.



تدور قصة مسلسل "بني يوسف" حول تعرض "يسرا" لأزمة كبيرة بسبب فقدان ابنها، وتعاني من اكتئاب شديد، وتجسد شخصية مستشارة قانونية ضمن الأحداث، الذى يكتبها المؤلفان أمين جمال ومحمد محرز، ويخرج المسلسل محمد على، وإنتاج العدل جروب.
 

وتظهر سلوى خطاب في مسلسل "سك على إخواتك" لنجم مسرح مصر علي ربيع، ، بدور فى دور والدة البطل، وهو أول بطولة مطلقة لـ"ربيع".

 

ويظهر "علي ربيع" في دور شاب يدعى "سعادة" يعمل ممرض داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد رؤية صورته فى إحدى الجرائد عن طريق والدته "سلوى خطاب"، التى تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله هو والده وأحد كبار رجال الأعمال.



"سك على إخواتك" بطولة صلاح عبد الله، صبرى فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبدو، وقصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.


يذكر أن سلوى خطاب شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "رمضان كريم"، مع مجموعة من النجوم روبي، شريف سلامة، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمد لطفى، نجلاء بدر، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، محمود الجندي، سهر الصايغ، شيرين الطحان، أحمد صيام، ، وإخراج سامح عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان