رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هالة سرحان: العين على محمد صلاح.. وهذه مواصفات زوجة ابني

هالة سرحان: العين على محمد صلاح.. وهذه مواصفات زوجة ابني

فن وثقافة

الإعلامية هالة سرحان

فيديو:

هالة سرحان: العين على محمد صلاح.. وهذه مواصفات زوجة ابني

كرمة أيمن 18 فبراير 2018 12:00


عادت الإعلامية هالة سرحان، للظهور على شاشة التليفزيون، بعد فترة غياب، لتحل ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" من تقديم الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، المذاع عبر قناة CBC.

 

وكشفت الإعلامية هالة سرحان، خلال لقائها مع الدمية الصغيرة "كارو"، إنها أول سيدة في مصر والشرق الأوسط عملت "بوتكس" على الهواء.

وقالت هالة سرحان، إن السيدات عندما يكبرن فى العمر يكون عندهن بعض الدهون أسفل الذقن، وهي ما تسمى بـ"الُلغد"، فتلجأن إلى إزالته عبر عمليات التجميل، مضيفة: "أنا شفطت اللغد.. وكان حاجة جميلة جدًا".

وتابعت: "أنا بقشر وشي مرتين فى السنة بالكريمات"، وقدمت نصيحة لكل السيدات والفتيات، للحفاظ على نضارة وشباب بشرتهن، قائلة: "وفروا تعبيرات الوجه ما تضحكوش كتير وما تكشروش كتير".


وفي الجزء الثاني من الحلقة، ألتقت مع الدمية "أبلة فاهيتا" الذي وصفت الحلقة بلقاء "قطبي الإعلام العربي".

وطالبت هالة سرحان، من المصريين الدعاء للاعب الكرة “محمد صلاح”، قائلة: “أدعوله "الحقد" عليه كتير".

وعن عدد الإعلاميين الذين قدمتهم للشاشة، قالت هالة سرحان: "قدمت محمود سعد ومكنش راضي يطلع وهو كان صحفي، وأنا قولت له يا محمود إنت عندك طلة جميلة جدًا، لازم تيجي تقدم عندي في "دريم" برنامج، وقولت له لا معلش تعالي نجرب وهنسجل لك حلقة ونشوفها، ولو طلعت وحشة مش هنذيعها".

كما كشفت أنها أيضًا قدمت وائل الإبراشي، ومكنش عاوز يطلع برضو، وعملتها فيه واتصلت بيه قولت له وائل هتقدم الحلقة النهاردة، ومن يومها مسك المايك ومسابوش".
 

وأضافت: "قدمت عمرو أديب ولميس الحديدي، وكانوا يعملون معي في المجلة، ودخلوا عليا في يوم وقالوا لي هنتخطب".

وفي فقرة بعنوان "تقييم الإعلام المصري الحالي"، قيمت هالة سرحان أداء كل من الإعلامي جابر القرموطي والإعلامي عمرو أديب.
 

وأوضحت هالة سرحان، أنها تحب الإعلامي جابر القرموطي، لإنه يقدم نقد لما يحدث يوميًا في العالم ولكن بطابع كوميدي يضفيه على الأخبار، ويوجد من هم مثله في جميع القنوات الأجنبية، مشيرة إلى أنه يتمتع بخفة الظل.
 

وفي رأيها عن عمرو أديب، وتعليقها على فيديو عمرو دياب، قالت: "عمرو مش بيعرف يحقد وهو "عم أبني" وقلبه طيب وحنون وبار بأهله، وعنده حضور من عند ربنا، بالإضافة إلى تمتعه بذكاء المذيع والدليل على ذلك اللقطات التي يركز عليها في برنامجه لا تخطر على بال أحد، مثل حقده على "عمرو دياب".

وبفقرة "سؤال وعقاب"، قالت الفنانة هالة سرحان إنها اعتادت اختلاس قطع الصابون لدى إقامتها في الفنادق الكبرى.



وعن مواصفات زوجة أبنها المستقبلية، قالت أن تكون جميلة وأهم شيء تكون ساكنة "ما تفتحش بوقها خالص"، مشيرة أن أبنها حصل مؤخرًا على درجة الماجستيىر في السينما من أمريكا، وعمره 30 عامًا.


شاهد الحلقة: 


 


 


 


 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان