رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

للمرة الثانية .. تأجيل حفل «كايروكي» بالتجمع الخامس

للمرة الثانية .. تأجيل حفل «كايروكي» بالتجمع الخامس

فن وثقافة

فريق كايروكي

للمرة الثانية .. تأجيل حفل «كايروكي» بالتجمع الخامس

سارة القصاص 16 فبراير 2018 17:03

للمرة الثانية، أعلن فريق كايروكي تأجيل الحفل القادم  لأجل غير مسمى، بعدما كان مقرر إقامته اليوم الجمعة بالتجمع الخامس.

 

وكتب الفريق عبر صفحته الرسمية "جمهورنا العظيم، بنشكر كل الناس اللي احتفظت بتذاكرها طول الفتره اللي فاتت لحفلتنا المقررة ليوم ٢٣ فبراير وبما أن الحفل تأجل لأجل غير مسمى عاوزين نبلغكم أن استرجاع قيمة التذاكر لسه شغال".

 

وكان آخر حفل قدمه الفريق، في بداية فبراير ضمن فعاليات مهرجان «وصلة للموسيقى البديلة» بدبي في دورته الثانية، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

 

وكان الفريق حدد يوم  23 فبراير المقبل موعدا جديدا لحفله المؤجل من رأس السنة  بالقاهرة الجديدة، وكان كايروكى  قد أعلن عن حزنه الشديد لإلغاء حفله الجماهيرى، الذى كان من المقرر أن يتم إقامته فى التجمع الخامس، لأسباب تتعلق بتأمين الجمهور.

 

 ويواجه الفريق مشاكل في إقامة حفلاته، حيث تم إلغاء حفلهم في يناير الماضي بالساقية.

 

و حقق من خلال أغنية "الكيف" مع طارق الشيخ أكثر من 51 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهو من كلمات أمير عيد والحان وتوزيع كايروكى وإنتاج موسيقى وميكساج: شريف مصطفى ومساعد إنتاج موسيقى عمرو جلال وماسترنج محمد صقر.

 

تأسست "كاريوكي" عام 2003، وتضم بين أعضائها خمس أفراد، هم، أمير عيد، مغني وعازف جيتار، وشريف هواري، جيتار وفوكال، وتامر هاشم عازف درامز، وأدم الألفي باص جيتار، وشريف مصطفى عازف أورج.

 

 وحققت الفرقة نجاحاً كبيراً خلال ثورة 25 يناير عقب انتشار أغنية "صوت الحرية"، التى حققت نجاح واسعاً بين الشباب، وعشاق فن الأندر جراوند.

 

وأصدر "كايروكي" عدة ألبومات خلال مشوراه الفني، منها: "مطلوب زعيم" في 2011، "أنا مع نفسي قاعد" 2012، "السكة شمال" في 2014، وناس وناس، ونقطة بيضا".

 

وحصل الفريق على جائزة أفضل فريق موسيقي في الشرق الأوسط في 29 مايو 2013.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان