رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صحفي وإرهابي وظابط وطباخ.. مهن النجوم في رمضان 2018

صحفي وإرهابي وظابط وطباخ.. مهن النجوم في رمضان 2018

فن وثقافة

نجوم يشاركون في المارثون الرمضاني 2018

صحفي وإرهابي وظابط وطباخ.. مهن النجوم في رمضان 2018

أدهم المصري 14 فبراير 2018 09:59

التنوع هو الهدف الأساسي في أي عمل درامي، والغالبية العظمى من الكتاب يريدون الابتعاد كل البعد عن الأحداث السياسية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي، فمنهم من يقترب من الكوميديا، ومنهم من يفضل الأشكن أو الموضوعات الاجتماعية، للهروب من الزخم السياسي.

ونرصد خلال هذا التقرير شخصيات النجوم خلال الأعمال الدرامية التي يقدمونها في السباق الرمضاني لعام 2018:

يحيى الفخراني.. طباخ
يُجسد الفنان يحيى الفخراني، في مسلسل "بالحجم العائلي" دور سفير ترك عمله كدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعمًا ويعمل "طباخ"، والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

 

عادل إمام.. كاتب صحفي
يخوض الزعيم عادل إمام، سباق رمضان المقبل بمسلسل "عوالم خفية"، ويقدم خلال العمل لأول مرة في مسيرته الفنية دور "صحفي"، وهي الشخصية المحورية التي يدور حولها أحداث العمل، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج رامي إمام.

خالد النبوي.. إعلامي
ولأول مرة يقدم الفنان خالد النبوى شخصية "إعلامي" في سباق رمضان 2018 من خلال مسلسل "منطقة محرمة"، ومن خلال دور مذيع يقع "النبوي" في حب العديد من الفتيات، والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير، ويشارك في بطولته العديد من الفنانات، أبرزهن أمل بشوشة وحنان مطاوع وكارولين عزمي.

يسرا.. مستشارة قانونية
تُقدم يسرا في مسلسل "بني يوسف"، شخصية مستشارة قانونية، وهي جديدة ومختلفة عليها، وينتمي العمل للأعمال التشويقية الاجتماعية، حيث تخوض يسرا العديد من المعارك مع الفاسدين، والعمل من تأليف عبدالله حسن وإخراج محمد علي.

أحمد عز.. إرهابي
ويقدم الفنان أحمد عز، شخصية محامي يتحول مع تطورات الأحداث إلى إرهابي، في مسلسل "أبو عمر المصري"، والعمل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

نيللي كريم.. أستاذة جامعية
اختارت الفنانة نيللي كريم هذه المرة تقديم شخصية جديدة ومختلفة عليها تمامًا، حيث ستظهر من خلال شخصية "أستاذة جامعية" في مسلسل "اختفاء".

والعمل مختلف عن التيمة التي قدمتها نيللي كريم في المواسم السابقة، والمسلسل من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته كل من، الفنان هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح.

محمد رمضان.. ضابط بالقوات المسلحة

أما الفنان محمد رمضان، فيخوض سباق رمضان المقبل بمسلسل "زين"، ويجسد دور ضابط بالقوات المسلحة يحارب الإرهاب في سيناء، ويدخل في عداء مع العديد من الشخصيات، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

أكرم حسني.. يمتلك مصنع بونبون
يخوض أكرم حسني وأحمد أمين، سباق رمضان المقبل بمسلسل "الوصية"، ويدور العمل في إطار كوميدي، حيث يمتلك أكرم "مصنع بونبون" وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية، ويشارك في العمل الفنانة ريم مصطفى، ومن المقرر أن يشارك في العمل العديد من النجوم الكبار كضيوف شرف ضمن أحداث المسلسل.

عمرو يوسف.. مدرس
يُقدم عمرو يوسف شخصية مدرس صعيدي، ضمن أحداث مسلسل "طايع" ويتعرض لأزمة كبيرة، ويدخل في عدة صراعات، والمسلسل من بطولة صبا مبارك وسهير المرشدى ومن تأليف خالد دياب وإخراج عمرو سلامة ومن إنتاج شركة "ماجنوم" للمنتجين رامي إمام وهشام تحسين.

محمد هنيدي.. موظف حكومي
أما الفنان محمد هنيدي، فيُجسد شخصية مسعود أبو السعد، موظف حكومي ضمن أحداث مسلسله الجديد "أرض النفاق"، ويشارك في بطولة العمل الإعلامي إبراهيم عيسى وهنا شيحة ومحمد محمود ومحمد ثروت، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد عبدالعزيز وإنتاج العدل جروب.

خالد سليم.. رجل أعمال
يُجسد الفنان خالد سليم، دور زوج الفنانة مي عز الدين في مسلسل "رسايل"، وهو رجل أعمال كبير ولا يهتم بزوجته، مما يجعله في مشاكل دائمة معها، والمسلسل من بطولة، مها أحمد ورامز أمير وسليمان عيد ومحمد الشرنوبي وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر.

حمادة هلال.. مهندس ميكانيكي
يُخوض الفنان حمادة هلال السباق في رمضان 2018، بشخصية مهندس ميكانيكي، ضمن أحداث مسلسل "قانون عمر"، ويتورط في قضية كبيرة، ويحاول أن يأخذ حقه دون اللجوء للقانون، والعمل من بطولة، محسن منصور وإيمان العاصي وفاطمة الناصر، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

علي ربيع.. شاب صعيدي
يُقدم الفنان علي ربيع، البطولة الدرامية بمفرده لأول مرة في رمضان المقبل، من خلال مسلسل "سك على أخواتك،" الذي يقدم خلاله شخصية شاب صعيدي فقير ثم يحصل على ثروة كبيرة وتحدث معها العديد من المفارقات الكوميدي، والعمل يشارك في بطولته كل من، هنا الزاهد وسهر الصايغ وصبري فواز.

روبي.. مطربة
تُقدم الفنانة روبي، شخصية مطربة فى الأربعينات، من خلال قيامها ببطولة مسلسل "أهو دا اللي صار"، ويشارك في بطولته محمد فراج وأروى جودة، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي وإنتاج محمد مشيش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان