رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بعد حبس مخرجه.. محمد هنيدي: لا نعلم مصير «أرض النفاق»

بعد حبس مخرجه.. محمد هنيدي: لا نعلم مصير «أرض النفاق»

فن وثقافة

مسلسل ارض النفاق

بعد حبس مخرجه.. محمد هنيدي: لا نعلم مصير «أرض النفاق»

أدهم المصري 13 فبراير 2018 23:16

حالة من القلق والارتباك يعيشها صناع مسلسل "أرض النفاق" في الوقت الحالي، وخاصة بعد أن أصدرت محكمة جنايات الجيزة بسجن مخرج العمل سامح عبدالعزيز 3 سنوات، وتغريمه 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.

 

الأمر الذي طرح عدد من التساؤلات حول" هل سيستمر العمل؟، أم سيتم تأجيلة للعام المقبل؟".

 

وقال الفنان محمد  هنيدي، إن الأمور لم تتضح حتى الآن،  فلا يعلم مصير استكمال المسلسل، وتمنى خروج سامح عبدالعزيز من تلك المحنة ومزاولة مهامه كمخرج للعمل.

وأشارت مصادر قانونية إلى أنه لو قبض على المخرج أو سلم نفسه يقدم "معارضة" ويخرج من الحبس ويدفع الكفالة لو طلبت، حتى يتم تحديد موعد آخر للجلسة الاستئنافية وفيها يتحفظ القاضي على المتهم ولا يخرج إلا في حالة البراءة وفي حالة عدم براءته يظل محبوسًا حتى الحكم النهائي.

 

 ويرجع تحديد موعد الجلسة التالية، للقاضي، فربما تكون بعد أيام وربما بعد شهر أو أشهر.

 

وأكدت المصادر أن الأمر ليس مضمونا بأن يلحق عبدالعزيز استئناف التصوير ومن المرجح أن لا يستكمل ذلك مما يعرض المسلسل للتأجيل أو البحث عن مخرج آخر وهو ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

ويعود محمد هنيدي إلى الدراما بمسلسل أرض النفاق بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل "مسيو رمضان أبوالعلمين" في 2011.


ويجسد هنيدى ضمن الأحداث شخصية مسعد أبوالسعد، عامل إنارة يعيش في حي شعبي، متزوج من جميلة، وتنشب بينهما خلافات طوال الأحداث؛ بسبب حالة الفقر التي يعيشها الثنائي، وتتوالى الأحداث ويتعاطي هنيدى حبوبا تخلق له حياة جديدة، عندما يتعرف على أحد الأشخاص يمتلك محلا لبيع الحبوب المستعارة.

مسلسل "أرض النفاق" يشارك فى بطولته بجانب محمد هنيدي كل من الفنانة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز، والكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ومحمد ثروت وليلى عز العرب ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان