رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| بالشلوت.. شيرين تعاقب من يمنع معجبيها

فيديو| بالشلوت.. شيرين تعاقب من يمنع معجبيها

فن وثقافة

الفنانة شيرين عبد الوهاب

آخر أزمات المطربة

فيديو| بالشلوت.. شيرين تعاقب من يمنع معجبيها

كرمة أيمن 12 فبراير 2018 20:15

ركلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب «رجل أمن» أراد إبعاد إحدى المعجبات عن منصة حفلها، بالسويد.

وفي مقطع الفيديو، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع «يوتيوب»، ظهر المسؤول الأمني محاولًا إبعاد إحدى المعجبات من الاقتراب للمسرح، فقامت شيرين بإزاحته بعيداً بضربه بـ"الشلوت" والتقطت صورة «سيلفي» مع المعجبة.



ويأتي الحفل ضمن جولة غنائية أوروبية تقوم بها شيرين بمشاركة المطرب المصري تامر حسني.

 

ولم يكن هذا الفيديو اﻷول للفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي تخرج فيه عن المألوف ويثير ضجة وجدل حولها.

وتعددت زلات لسان "شيرين عبد الوهاب" خلال الفترة الأخيرة، لتكسر كل الحواجز، وهي لا تنظر إلا لتحت قدميها، ولا توزن الكلام أوالفعل، لتوقعها عفويتها في بئر من الانتقادات والسخرية، وتكون في مرمى الهجوم من الجميع.

«قطر على دماغي»

ظهرت شيرين، في الفيديو، وهي تهنئ كل جمهورها من مختلف البلدان العربية، ومن بينها قطر، وقالت: "حبيبة قلبي قطر والقطريين حبايب قلبي وعلى دماغي من فوق وهتفضلوا ورا دماغي من فوق".

وأثارت الجملة الأخيرة غضب العديد من جمهور المطربة من أبناء شعبها، بسبب مقاطعة مصر لقطر منذ العام الماضي، لدعم حكومة الأخيرة للإرهاب.



«ما شربتش من نيلها»

 

"ما شربتش من نيلها" أغنية وطنية ارتبطت بوجدان الشعب المصري، وأحبها مواطنو الوطن العربي، وبات الكثيرين يطالبون شيرين بغنائها في الحفلات، إلى أن جاء اليوم الموعود…

 

ففي إحدى حفلات شيرين عبد الوهاب، بالشارقة، طلّ صوت نسائي من بعيد يطالب بأغنية "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين "هيجيلك بلهارسيا"، ولم تكتف بذلك بل أكملت "اشربي إيفيان أحسن" وهو نوع من المياه فرنسية الصنع".



"بقدونس"


ومن حفل شيرين بتونس، أطلت على خشبة المسرح، وقالت، إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.


وهذا الرد الذي أغضب الشعب التونسي، لترد عليها الفنانة التونسية "لطيفة": "تونس مش بقدونس، وأنها أصبحت خضراء بكل رجالها وعلمائها أمثال بورقيبه، أبو القاسم، الشابي، ابن خلدون وبشعبها الرائع".



"ذا فويس والحذاء"

وأغضبت شيرين، الشعب الجزائري، وذلك أثناء اشتراكها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" لتخلع حذائها تعبيرًا عن إعجابها بصوت المشترك الجزائري ناصر عطاوي.


"الهضبة وإليسا"


وفي الفترة الماضية، تعرضت شيرين عبد الوهاب، لهجوم قوي بعد تهكمها على الفنان عمرو دياب، بصورة ضمنية، وأيضًا الفنانة إليسا وذلك خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

 

وقالت خلال الحفل: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايمًا الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، انا موجودة أنا واصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

وتابعت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان