رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رغم التسريب.. «رغدة متوحشة» يتخطى الـ 15 مليون جنيه

رغم التسريب.. «رغدة متوحشة» يتخطى الـ 15 مليون جنيه

فن وثقافة

فيلم "رغدة متوحشة"

رغم التسريب.. «رغدة متوحشة» يتخطى الـ 15 مليون جنيه

أدهم المصري 12 فبراير 2018 17:15

تخطت إيرادات فيلم "رغدة متوحشة" للفنان رامز جلال ما يقرب من 15 مليون جنيه، وذلك بالرغم من تسريب الفيلم عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

وتواصل الفنان رامز جلال، مع الشركة المنتجة للعمل لإغلاق كافة المواقع التي نشرت الفيلم، وبالرغم من هذه الفعلة إلا أنها ليست من الضربات القاسية، لتصدره لشباك الإيرادات المصري.

ويخشي رامز خلال، أن يؤثر تسريب الفيلم على سباق موسم نصف العام، خاصة أنه وعد بتحصيل إيرادات عالية، لتعويض فشل فيلمه الأخير "كنغر حبنا" الذي طرح قبل عامين.

وأصبحت القرصنة الإلكترونية آفة صناعة السينما والموسيقى خلال الفترة الماضية، حيث تعرضت مجموعة كبيرة من الأفلام وشركات الإنتاج للخسائر الفادحة بسبب تعرضها للقرصنة الإلكترونية مع أيام عرضها الأولى ولعل أصعب هذه المواقف كان مع تعرض "دكان شحاتة" للسرقة من غرفة المونتاج قبل عشرة أعوام.

وقدم صناع السينما خلال السنوات الماضية مجموعة من المقترحات من أجل مقاومة هذه المشكلة والحفاظ على الصناعة إلا أنها لم تجد من يقف بجانبها ويعتمد بعض المنتجين على مجهوداتهم الفردية من أجل الحفاظ على منتجهم.

ويقدم رامز جلال في فيلمه "رغدة متوحشة" شخصيتين، الأولى هي "إسماعيل" الذي يعمل في مجال التجميل ويريد فرصة لإثبات موهبته، حتى تأتيه بالصدفة من مخرج إعلانات يجسد دوره بيومي فؤاد، والذي يشاهد صورة "رغدة" بالصدفة ويطلبها لتؤدي دورًا هامًا في إعلان حملة إعلانية ضد التحرش الجنسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان