رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| آخرهم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ..شائعات زواج النجوم

بالصور| آخرهم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ..شائعات زواج النجوم

فن وثقافة

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

بالصور| آخرهم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ..شائعات زواج النجوم

سارة القصاص 26 يناير 2018 13:00

ترددت الأخبار مؤخرا  حول زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن خرج حساب يحمل اسم حسين حبيب وهو والد المطرب، عبر موقع فيس بوك وعلق على صورة تجمع حسام مع المطربة شيرين، وكتب "ابني وعروسته".

 

ولكن حسام حبيب خرج لينفي هذه الشائعة، قائلاً: "أنا وشيرين مجرد أصدقاء فقط ليس أكثر".

 

 ويعرف الوسط الفني بهذه  الشائعات التي تحيط الفنانين والفنانات، وبالرغم من النفي الذي تواجه به هذه الأخبار إلا أحيانا تتحول الإشاعات لحقيقة، أما البعض الأخر فيختفي مع الوقت.


مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة


طاردت الفنانة مي عز الدين ورجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة، شائعة زواجهم ؛ لتخرج مي وتنفي هذه الأخبار، كما حرص أبو هشيمة على النفي من خلال مكتبه الإعلامي.


أحمد عز ومنة شلبي

انتشرت صور للفنانة منة شلبى والفنان أحمد عز، أظهرت أن الثنائي تربطهم علاقة ، خاص بعد حضورهم فعاليات مهرجان دبى السينمائي.

 

وخرجت والدة منة الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى؛ لتكشف حقيقة هذا الارتباط، حيث قالت أن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ليس صحيح فكيف ترتبط ابنتها دون أن تعلم بهذا الارتباط؟ .

 

وتابعت أن الفنان دائم التعرض الى مثل هذه الشائعات وعبرت عن استيائها من نشر تلك الشائعات التى ليست لها أساس من الصحة.

دينا الشربيني وعمرو دياب

بات اسم دينا الشربيني، مقرونًا بالهضبة عمرو دياب، وسارت الشائعات تلاحقهما مثل ظلهما، بعد ظهورهما في أكثر من مكان عام سويًا.

 

وأثار ظهورهما سويًا في عيد ميلاد الهضبةالماضي ، العديد من علامات الاستفهام، ولكن الفنانة الشابة لم ترد على هذه الشائعة سواء بالتأكيد أو النفي.

 

وعلاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، تعود لحفل عيد ميلادها، عندما اهداها الهضبة خاتمًا، لتبدأ الحكاية التي اندلعت منها شائعة زواجهما.

 

وقبل طرح الأخير للهضبة "معدي الناس"، عاد الحديث مرة ثانية عن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد نشر صورة لهما سويًا في الساحل الشمالي، وكانوا بصحبة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا.

إليسا وديع النجار

 في العام الماضي انتشر خبر ارتباط إليسا بالمصور وديع النجار، ولكن بعد فترة طويلة نفت إليسا الشائعة، مؤكدة أنهما أصدقاء منذ أكثر من 20 عاما.

دينا فؤاد وأحمد حسن

 

انتشر العام الماضي،  صورة جمعت بين الفنانة «دينا فؤاد» ونجم كرة القدم السابق «أحمد حسن» أثناء تكريمهما في أحد المهرجانات في دبي، مما أثار الجدل حولهما،وانتشرت أيضاً أخبار مثيرة تؤكد وجود علاقة زواج .

 

حيث ظهر الثنائي بالصورة وهما يتهامسان، ويجلسان إلى جوار بعضهما، فأثارت الصورة جدلاً كبيراً، وجعلت البعض يؤكد الشائعات التي ترددت منذ فترة، حول زواجهما سرا، وتكتمهما على إعلان خبر الزواج.

 حسن الرداد وإيمي 

نشأت قصة حب حسن الرداد وإيمي سمير غانم، بعيدًا عن أعين الإعلام، والوسط الفني كله.


ففى كثيرًا من اللقاءات نفى الرداد أكثر من مرة علاقته بإيمى سمير غانم، وأكد أن ما يجمعهما الزمالة والصداقة فقط.

 

وكان وقع خبر زواج الرداد من إيمي مفاجئ للجميع، بعد أن أعلنا اختيارهما يوم عيد الحب؛ لإتمام حفل زفافهم في عام 2016.

 حمدي المرغني 

تحولت شائعة ارتباط ثنائي مسرح مصر إلى حقيقة، عندما تقدم حمدي  المرغني لخطبة إسراء عبد الفتاح التي وافقت وقررت تكليل قصة حبهما بالزواج.
 

 حيث فاجأ نجم مسرح مصر "حمدي المرغني"، جمهوره ومحبيه، بنشر صورة، ظهر خلالها وهو ممسكا بدبلة خطوبة ويعرض الزواج على زميلته "إسراء عبد الفتاح".

عمرو يوسف وكندة علوش

 الشائعات التي كانت تطارد الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش كان يتم الرد عليهابنفس الكلمات: «نحن أصدقاء ومشاهد الحب بيننا مجرد تمثيل، ونحن سعداء أننا اجتهدنا في التمثيل، لدرجة أن الناس صدقوا أننا نعيش قصة حب حقيقية»؛ ليعلن الثنائي زواجه في مطلع العام الماضي.

 

سمية الخشاب وسعد 

"أحمد سعد وسمية الخشاب"ثنائي  شغل الإعلام لفترة، خاصة بعد شائعات الزواج، ولكن في كل مرة كان كل منهم يحرص على نفي هذه العلاقة؛ لكنهم فاجئوا الجمهور بزواجهم في أكتوبر الماضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان