رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منافسة قوية بين أفلام نصف العام و«طلق صناعي» يتفوق

منافسة قوية بين أفلام نصف العام و«طلق صناعي» يتفوق

فن وثقافة

افلام نصف العام

منافسة قوية بين أفلام نصف العام و«طلق صناعي» يتفوق

مصر العربية 23 يناير 2018 14:44

اشتعلت منافسة قوية بين الأفلام التي تم عرضها خلال موسم نصف العام السينمائي، حيث ازداد عددها بعد دخول أفلام جديدة حلبة السباق، للتنافس على تصدر شباك التذاكر، رغم رفع أفلام أخرى.

ومن بين المتصدرين فيلم «رغدة متوحشة» القائمة ليحقق 4 ملايين و40 ألف جنيه منذ أن تم عرضه بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة العمل بجانب رامز  جلال كل من بيومي فؤاد،و ريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

وحتى الآن تفوق فيلم «طلق صناعي» للفنانة حورية فرغلي وماجد الكدواني ومصطفى خاطر  والذي اشترك في تأليفه محمد وخالد وشيرين دياب ووهو من إخراج خالد دياب، محققا إيرادات بلغت 6.300.998 جنيه خلال أسبوعين عرض بدور السينما.

 

كما ينافس فيلم «عقدة الخواجة» الفيلم السابق بقوة في شباك الإيرادات، ويعد المنافس الأول له خلال الموسم وبالرغم من عرضه بعد طلق صناعي بأربعة أيام إلا أنه حقق حتى الآن إيرادات بلغت 5.101.133 جنيها، ويقوم ببطولته حسن الرداد وهنا الزاهد وماجد المصري وماجد المصري وحسن حسني ومن إخراج بيتر ميمي.

ويأتي خلفهم، أول الأفلام المعروضة بالموسم وهو "حليمو أسطورة الشواطئ" من بطولة الفنان طلعت زكريا وريم البارودي ودينا وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد فضل ومن إخراج محمد سعيد.

 

وحقق الفيلم ما يقرب من مليون ونصف منذ أن تم عرضه، الفيلم من بطولة طلعت زكريا وريم البارودي، وبيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد

 

 وحقق فيلم "جدو نحنوح" إيرادات وصلت إلى 600,50 ألف جنيه، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من محمد ثروت، وإيمان السيد، وأحمد حلاوة، وياسر الطوبجي، وطاهر أبو ليلة، ومصطفى أبو سريع وهو من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، ومن إنتاج شركة "الجذور" لمالكها أيمن يوسف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان