رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصر العربية تنشر تفاصيل مسلسل «عوالم خفية» لعادل إمام

مصر العربية تنشر تفاصيل مسلسل «عوالم خفية» لعادل إمام

فن وثقافة

الفنان عادل إمام

رغم التكتم عليها

مصر العربية تنشر تفاصيل مسلسل «عوالم خفية» لعادل إمام

مصر العربية 22 يناير 2018 13:30

تعليمات شديدة وجهتها الشركة المنتجة لمسلسل "عوالم خفية" الذى يقوم ببطولته الفنان عادل إمام على تفاصيل العمل، لكى لا تعلم وسائل الإعلام عنها شيئا، ولكن استطاعت مصر العربية أن تحصل علي تفاصيل العمل من داخل كواليس التصوير، الذي بدأ بين أحد الديكورات الأساسية للعمل بأستديو النحاس، كانت المشاهد الأولى للمسلسل "عوالم خفية" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2018، وجمعته هذه المشاهد بعدد من أبطال العمل.


وتدور أحداث القصة الأساسية للعمل حول شخصية رجل الأعمال التي يجسدها الفنان عادل إمام، والعاملون معه، إلى أن يلتقي بأحد الشباب الذي يحاول الانتحار مما يجعله يجلس معه وقتًا طويلًا وينصحه بأن الحياة بها ما يستحق العيش.

 

وتنتهي الحلقة الأولى عندما يفترقان، على وعد أن يلتقيا مرة أخرى، بعد أن يجرب هذا الشاب أن يبحث عمّا يستحق أن يعيش من أجله، أو يُثبت لهذا الرجل عكس النصائح التي وجهها للشاب.

 

وفي الحلقة الثلاثين من العمل يلتقي هذا الشاب ورجل الأعمال مرة أخرى، ويثبت الشاب نظرته للرجل الأعمال، وتنتهي أحداث العمل.

ومن المفترض أن يستمر التصوير لما يقرب من 20 يومًا، وتنتقل بعدها أسرة العمل إلى شوارع القاهرة والسادس من أكتوبر لتصوير بعض المشاهد الخارجية للعمل، على أن تعود مرة أخرى للديكور الأساسي باستديو النحاس، والذي من المقرر أن يتم تصوير ما يقرب من 90% من أحداث العمل بداخله.

 

وتجسد الفنانة بشرى شخصية ابنة عادل إمام ضمن أحداث "عوالم خفية"، بينما يجسد الفنان طارق صبري دور ابنه الأوسط، وتلعب الفنانة هبة مجدى شخصية زوجة ابن الزعيم الذي يقدم دوره الفنان فتحي عبدالوهاب، ويلعب الفنان صلاح عبدالله دور صديق مقرب للزعيم منذ أيام الدراسة، ويعملان في نفس المهنة وطموحاتهم واحدة.

 

ويشارك في العمل عدد من النجوم كضيوف شرف منهم الفنان أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، ومنى زكي، ومن المتوقع أن تكون حلقات العمل متصلة منفصلة.

 

وقرر الشركة المنتجة للعمل أن تكتفى بموسيقى تصوير للعمل تعرض في البداية والنهائية، مثل العمال الدرامية التي عرضت للزعيم عادل إمام خلال السنوات السابقة، ولقت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري والعربي.

 

 

"عوالم خفية" بطولة فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبد الله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج  رامي إمام.

 

وكان التليفزيون السعودي قد حصل على حق العرض الحصري للعمل خلال عام 2018،  وقال رامي إمام منتج مخرج العمل إنه سعيد بالتعاون مع التلفزيون السعودي؛ إذ إنه لاعب قوي ومنافس كبير في مجال الدراما، مشيرًا إلى أنّ مسلسل عادل إمام الذي تنتجه شركته "ماجنوم" سيحمل العديد من المفاجآت التي يتمنى أن تلقى إعجاب المشاهدين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان