رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أحمد بدير: أنا مش أهبل عشان منتخبش السيسي ..وأبو النجا يقاطع

أحمد بدير: أنا مش أهبل عشان منتخبش السيسي ..وأبو النجا يقاطع

فن وثقافة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

في انتخابات الرئاسة

أحمد بدير: أنا مش أهبل عشان منتخبش السيسي ..وأبو النجا يقاطع

بين أغلبية مؤيدة وقلة معارضة جاءت إجابات النجوم على مرشحهم الرئاسي خلال الانتخابات الرئاسية القادمة. 


 مصدر مقرب من الفنان خالد أبو النجا أكد في تصرحات لـ"مصر العربية" أنه لن ينتخب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الدورة الانتخابية القادمة، وإنه في حالة لم يجد المرشح الذى يستحق صوته سيقاطع  عملية التصويت.  

 


بينما تواصلت "مصر العربية" مع الفنان عمرو واكد للتعرف علي موقفه ، في محاولة  لمعرفة وجهته  التصويتية، لكنه رفض التعليق علي هذا الأمر، ويعرف عمرو واكد بين صفوف الفنانين بأنه رأي معارض دائما ، وكان  من أبرز الوجوه  الفنية التي تواجدت بميدان  التحرير إبان ثورة 25 يناير. 

فيما أعلن عدد من الفنانين دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لعدة أسباب ، في مقدمتها الحفاظ على الأمن والاستقرار .  

 

 وهو ما أكد  عليه  الفنان أحمد بدير قائلا لـ"مصر العربية" "هو أنا أهبل عشان منتخبشالسيسي ،  مشددا على دعمه للرئيس الحالي . 

 

 

وتابع :"أن السيسي رجل عظيم  أقام العديد من المشاريع  وهو يحارب الإرهاب والتطرف وأنقذنا من نفق مظلم، فيجب علينا جميعا أن نقف  خلفهذا الرجل حتى ينهض بالبلد".

 

 

الأمر نفسه أكدت عليه الفنانة إلهام شاهين، قائلة " إن صوتها فى الانتخابات الرئاسية المقبلة سيكون للرئيس عبد الفتاح السيسى".


وأشارت في تصريحات  لـ"مصر العربية" إلى أن، السنوات الماضية شهدت العديد من المشروعات المهمة التي قدمها السيسي وعلى رأسها تطوير العشوائيات.

 


وأشادت ، بدعم الرئيس لمهرجان الأقصر للسينما، مطالبة بضرورة دعم كل المهرجانات السينمائية فى مصر. 

 


وقالت الفنانة سيمحة آيوب في تصريح خاص لـ"مصر العربية" إنها ستعطي صوتها في الانتخابات الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بدون أى تردد.


وأكد الفنان طلعت زكريا أنه سيقوم بانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الدورة القادمة من الانتخابات الرئاسية.

 

 

 وعلقت الفنانة نشوى مصطفى، عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك  قائلة:"هنزل ياسيادة الرئيس لصندوق الانتخابات حيكون يوم احتفال العالم كله حيتكلم عنه..تحيا مصر..السيسى رئيس مصرلفترة جديدة إن شاء الله".

 


 

وكشف النجم محمد رمضان عن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي ورغبته في الترشح للإنتخابات الرئاسية القادمة، منذ أسابيع.


 

وغرد رمضان من خلال حسابه على تويتر قائلا :"بحب الأهلي والزمالك ومعنديش انتماءات سياسية بس علشان بحب بلدي صوتي للسيسي ربنا يعينك ويوفقك يا ريس ضد الإرهاب". 


 

 هالة صدقي من الفنانين الذين دعموا الرئيس السيسي منذ البداية فهاجمت الإخوان المسلمين، وشاركت في ثورة 30 يونيو، وأعلنت عبر صفحتها أنها سوف تنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

أما الفنانة نادية الجندي،  فترى إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي سيذكرها التاريخ.

 

 

وأضافت "الجندي"، خلال مؤتمر "حملة مواطن"، لدعم ترشح السيسي للرئاسة، : "ياريس إحنا بنعطيك تفويض وأمر لتاني مرة علشان تكمل المسيرة والبنيان والأمل اللي عايشين فيه بعد السنين العجاف اللي إحنا عشنا فيها".

 

 

 

وتابعت: "مررنا بفترة صعبة جدًا، ولكن الله عز وجل أنقذ مصر بهديته لنا بالرئيس عبدالفتاح السيسي".

كما حررت النجمة نبيلة عبيد، توكيلا للرئيس السيسى لدعم ترشيحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بالشهر العقارى بالدقى.

 

 

وفي هذا السياق ، أعلن عدد كبير من الفنانين عن رغبتهم في دعم  السيسي في الإنتخابات القادمة منذ فترة طويلة، ليوقعوا  على استمارة "علشان تبنيها"، وفي مقدمتهم حسين فهمي، الفنان حسن يوسف،  سميرة أحمد، سوسن بدر، أميرة فتحي، خالد سليم، هاني سلامة، غادة عبد الرازق، طارق لطفي، و أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.


 

وبررت نسرين أمين، توقيعها بأن ذلك إيمان منها بضرورة استمرارية الرئيس عبد الفتاح السيسى لما قدمه من أعمال لبناء هذا البلد، ولمنحه فرصة أكبر فى تحقيق المطالب الشعبية.


 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن عن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية، خلال كلمته فى الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن".


 

 

وقال الرئيس: "إننى تحملت أمانة المسئولية حين كلفتمونى بها بإرادتكم الحرة، وأرجو الله - عز وجل - أن يتقبل منى ما بذلته بإخلاص وتجرد وانحيازا لهذا الشعب العظيم وهذه الأمة الكريمة".


 

وأضاف خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن": "لا أملك إلا العمل ليلا ونهارا وقادر على مجابهة كل تحد ما دمتم مصطفين بجانبى"، وتابع: "لا أستطيع البقاء ثانية واحدة فى تحمل المسئولية على غير إرادتكم".


 


 


 


 


 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان