رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| إنجي علاء: «قانون الكارما» رحلة إيمانية بمعرض الكتاب

فيديو| إنجي علاء: «قانون الكارما» رحلة إيمانية بمعرض الكتاب

فن وثقافة

الكاتبة انجي علاء

فيديو| إنجي علاء: «قانون الكارما» رحلة إيمانية بمعرض الكتاب

سارة القصاص 20 يناير 2018 09:57

تعد واحدة من أبرز مصممات الأزياء فى المسلسلات على مدار الأعوام الماضية، كما أنها لفتت الأنظار على مستوى الـتأليف، من خلال مسلسل "لعبة إبليس"، والذي تحول إلى كتاب بعد نجاحه.. إنها  الكاتبة ومصممة الأزياء، إنجي علاء.

 

كشفت إنجي علاء عن مشاركتها في معرض الكتاب برواية جديدة بعنوان "قانون الكارما"، ومن المقرر  أن يكون حفل التوقيع في 2 فبراير 2018، في جناح ليان للنشر والتوزيع.

 

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أنها بذلت مجهودا كبيرا في كتابتها لتخرج إلى القراء، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور.

 

وأشارت الكاتبة،  إلى أن الرواية تتناول رحلة الإيمان التي يمر بها كل إنسان من خلال حكاية فتاه تدعى كارما، تصاب بحالة روحيانية، يعتقد الجميع أنها نفسية، للتوالى الأحداث.

 

ومن أجواء روايتها الجديدة نقرأ:

 عندما يدخل الإنسان في دنيا من خياله..دنيا يصنعها بعمق إحساسه..دنيا تعطيه الفرصة ليعمل فيها ما يحب..ويقول فيها ما يشعر دون قيود..دنيا يصنعها بيده ..دنيا يجد فيها نفسه..ويحقق فيها حلمه.

 

تصنف كدنيا وهمية ويسمونها بالحالة النفسية والمرضية.. يفعلوا ما بوسعهم لمحابرة هذه الحالة والرجوع إلى دنيتهم التي يعتقدون أنها دنيا حقيقية ..فهل هي حقيقة؟.

ومن جهة أخرى، قالت إنجي إنها بدأت التحضير لفيلم "بنى آدم"، والتي تقوم بتصميم الأزياء فيه، وهو من بطولة زوجها يوسف الشريف، دينا الشربيني، و هنا لزاهد، سيناريو عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، ومن المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل.

 

ووجهت إنجي الشكر للمخرج أحمد نادر جلال، الذي سبق وتعاونت معه في عدد من الأعمال منها" لعبة إبليس، كفر دلهاب، القيصر".

 

وتحدث الكاتبة ومصممة الأزياء عن تجربتها في مسلسل كفر دلهاب الذي حقق نجاحا كبيرا  قائلة إنها كانت تجربة مرهقة وخاصة أن الأزياء لم تكن لها تاريخ محدد والوقت للتحضير كان قصير جدا، وأنها خلال هذا العمل اعتمدت على الخامات المصرية.

 

 

وكانت  إنجي تعاقدت مع شركة سينرجي على كتابة مسلسل، ولم يحدد ميعاد عرضه بعد، كما أنها انتهت من كتابة عشرون حلقة من سيناريو مسلسل تشويقي اجتماعي آخر.

 

وتعتبر إنجى علاء، واحدة من الكتاب الشباب، ودرست الصحافة وحصلت على بكالوريوس الإعلام من الجامعة الأمريكية عام 2004 مع مرتبة الشرف، وبعد التخرج أصدرت مجلة يوفوريا التى تحولت لموقع الكتروني، كما أنها درست فن تصميم الأزياء والمؤثرات المرئية فى مسرح الفلكي التابع للجامعة الأمريكية، وتزوجت من الفنان يوسف الشريف عام 2009.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان