رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

آخرهم «سري للغاية».. 4 مشاهد تجمع محمد رمضان بالصاعقة

آخرهم «سري للغاية».. 4 مشاهد  تجمع محمد رمضان بالصاعقة

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

آخرهم «سري للغاية».. 4 مشاهد تجمع محمد رمضان بالصاعقة

سارة القصاص 18 يناير 2018 11:29

كشف الفنان محمد رمضان، عن الدور الذي يجسده ضمن أحداث العمل "سري للغاية" الذي يتناول الأحداث عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير حتى ثورة الثلاثين من يونيو.

وأوضح محمد رمضان، أنه سيقدم شخصية جندي الصاعقة المصرية "حسن" الذي قتل في كمين رفح وهو صائم، معربًا عن فخره بتجسيد هذه الشخصية للفدائي الصعيدي المصري.

 

ويظهر محمد رمضان، في الصورة وهو يرتدي الزي الخاص بالجيش المصري، وانتشرت آثار الدماء على وجهه.
 


ويجمع النجم وسلاح الصاعقة علاقة خاصة، ليست على الصعيد الفني فقط؛ لكن في حياته الشخصية، وبدأت علاقته مع الجيش المصري وخاصة "الصاعقة" عندما قرر الانسلاخ عن نجوميته وشهرته وانضم لصفوف الجنود لتأدية الواجب العسكري.

 

 لم يكن الكثيرون يصدقون صحة تلك الأنباء في البداية، واعتبروها مجرد دعاية يروجها النجم المصري لزيادة شعبيته.

 

وبعد عدة أيام أثبت محمد رمضان حقيقة انضمامة لصفوف الجيش المصري؛ ليعبر عن رغبته في أن يكون نموذج للشباب في حب الوطن وتشجيعهم للمقاتلة في سبيله.
 


ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فقدم رمضان العام الماضي فيلم "حراس الوطن" الذي انتجه قطاع الشئون المعنوية، واستعرض حياة وتدريبات مجندي الصاعقة في الجيش المصري.

 

ويرى محمد رمضان، أن الجيش يضم جميع الشرائح والفئات ومن جميع المحافظات، متابعا: "اللي مدخلش جاليش فاته كتير".

 

وعرض الفيلم مشاهد محاكاة مجندي الصاعقة في ميادين القتال وسط النار والمياه، وكذلك التدريبات الصباحية، مرورًا بالجوانب الإنسانية والعلاقات الشخصية بين الجنود ، وكذلك التدريبات القاسية والتهيئة للدخول في ميادين المعارك.
 

 

وعلى المستوى الإنساني جمع رمضان صداقة بضباط استشهدوا من سلاح الصاعقة، منهم الضابط أحمد المنسي، الذي اسُتشهد في هجوم مسلح استهدف كمينًا أمنيًا للقوات المسلحة بشمال سيناء، بيوليو الماضي.

 

وحكي رمضان أنه التقي بالعقيد أحمد المنسي في فترة مركز التدريب، معربًا عن سعادته بالتعرف على  شخصية عظيمة مثله، فهو يوم لا ينسى في تاريخه.

 

وفي وقتها خرج رمضان وتحدث عنه قائلاً: "أكثر الناس شجاعة واحترام وتدين الى الجنة يا أسد سيناء .. سيادة المقدم احمد منسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة..سيعيش اسمك يا قائدنا وستبقى روحك في رضوان الله ".
 


وفيلم "سري للغاية" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ولم يتبق للفيلم إلا أيام قليلة لانتهاء التصوير.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن تكلفة العمل الأولية للعمل تقدر بـ200 مليون جنيه، بخلاف أجور الفنانين المشاركين بالعمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان