رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الرقابة تُجيز «بيكيا» لمحمد رجب تحت «الأشراف العائلي»

الرقابة تُجيز «بيكيا» لمحمد رجب تحت «الأشراف العائلي»

فن وثقافة

محمد رجب في مشهد من فيلم بيكيا

الرقابة تُجيز «بيكيا» لمحمد رجب تحت «الأشراف العائلي»

عربى السيد 17 يناير 2018 13:15

حصلت الشركة المنتجة لفيلم "بيكيا" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب على تصريح عرضه بدور العرض السينمائية، بعد أن شاهدته لجنة مشاهدة الأفلام بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وأكد مصدر من داخل الرقابة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن لجنة مشاهدة الأفلام لم يكن لها أي ملاحظات سوى وضع تصنيف "الإشراف العائلي"، ومن المقرر طرح العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتدور أحداث العمل
حول شخصية "مصطفى" الذي يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثًا مصريًا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

ويشارك فى بطولة الفيلم آيتن عامر ومحمد لطفي والمطربة الشعبية بوسي وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسى وبدرية طلبة وشيماء سيف وآخرون، من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد حمدي.


ويعد فيلم "بيكيا" عودة للتعاون مجددًا بين رباعي فيلم "سالم أبو أخته"، للنجم محمد رجب، الذى حقق نجاحًا جماهيريًا عريضًا، إذ تولى كتابته أيضًا محمد سمير مبروك، وأنتجه أحمد السبكي، وأخرجه محمد حمدي، وشارك في بطولته حورية فرغلي ومحمد الشقنقيري وريم البارودي وهشام إسماعيل وشيما الحاج ومنى ممدوح.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان