رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تامر شلتوت: «على حافة الهاوية» طريقي للعالمية.. وهذه أعمالي القادمة

تامر شلتوت: «على حافة الهاوية» طريقي للعالمية.. وهذه أعمالي القادمة

فن وثقافة

تامر شلتوت

تامر شلتوت: «على حافة الهاوية» طريقي للعالمية.. وهذه أعمالي القادمة

كرمة أيمن 17 يناير 2018 10:35

انتهى الفنان تامر شلتوت، من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يشارك في بطولته أحمد فلوكس وهنا شيحه.

وكشف الفنان تامر شلتوت، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، عن جديده في الفترة القادمة، وعن كواليس مشاركته في المسلسل الروسي "على حافة الهاوية".



وقال تامر شلتوت، إنه ينتظر ردود فعل الجمهور حول مسلسله الجديد "نصيبي وقسمتك 2" الذي يعرض عبر قنوات OSN المشفرة.

وأضاف شلتوت، أنه يجسد في المسلسل دور "قاسم" شخص ينصب عليه وتتولى الأحداث، لافتًا إلى أن "نصيني وقسمتك2” يدور حول المرأة والمشاكل التي تواجهها في المجتمع المصري بشكل عام، من خلال 9 قصص مدة كل قصة 5 حلقات.



وتسيطر البطولة النسائية على الجزء الثاني، ويشارك فيه "درة، بسمة، ريم مصطفى، محمد الكيلاني، عمرو السعيد، أحمد فريد، نجلاء بدر، هبة عبد العزيز، سارة نخلة، حنان مطاوع".

أما عن مشاركته في المسلسل الروسي، "على حافة الهاوية"، أشار إلى أنه يجسد شخصية أخو البطل وهو شخص يدعي "نمير" ينتمي لجماعة متطرفة دينية.



وعن خوفه من الدور نظرًا لأن الموضوع شائك، لفت إلى أن فكرة المسلسل بعيدة كليًا عن السياسة، وصناع العمل يعالجزن القضية من منظور إنساني ودرامي حول سلوك وأسباب لجوء البعض للانضمام لمثل هذه الجماعات.

أما عن سر اختياره، أوضح أن صناع المسلسل أرادوا ممثل بمواصفات شكلية معينة تشبه البطل الروسي بالعمل ويكون قادر علي التحدث باللغة الإنجليزية.



وعن كواليس الترشيح، لفت إلى أنه جاء عن طريق "السوشيال ميديا" وأخبره المخرج طارق الكاشف عن وجود كاست لاختيار البطل الذي يقوم بدور "نمير" وتم اختياره.


أما عن أجواء العمل، قال شلتوت، إن فريق العمل الروسي قمة الاحترام، والكواليس كانت أكثر من رائعة ولم أشعر للحظات أن هناك أي فروق بيننا وبينهم، مشيرًا إلى أنهم فاهمين جيدًا طبيعة المصريين، قائلًا: "مذاكرنا كويس".


 

وتابع: "استمتعت بكل يوم تصوير وعلى مدار شهر أنا كنت محاط بفريق عمل عنده خبرة عالية. ومتعاون، وطيب، وبيساعدك أنك تطلع أحسن ما عندك".

والمسلسل الروسي على الحافة بطولة Sofi Shutkina، Beso Gayar، ليلى الباكي، تامر شلتوت، دعاء طعيمة، وإخراج Evgeny Lavrentiev.



وأوضح شلتوت، أن العمل سيعرض على شاشة التلفزيون الروسي في سبتمبر المقبل، وهو يتكون من 9 حلقات.

أما عن مشاركته في مسلسل "ورا الشمس" مع الفنان خالد سليم، أعرب عن سعادته بالعمل معه، وتعاونه مع المخرج أحمد سمير فرج، للمرة الرابعة بعد أن قدما سويا فيلم "بنات العم"، و"آدم وجميلة"، و"الخطيئة".



ويجسد تامر شلتوت، خلال المسلسل دور "أحمد" شريك البطل "خالد سليم" ويجمعهم العمل والمصالح، لكن "أحمد" شخص أناني ويسعى للنجاح بكل الطرق الممكنة.

وأشار إلى أن المسلسل عمل بوليسي يتناول حياة شلة مكونة من 7 أصدقاء كل منهم له شخصية وفكر وسيكون هناك لغز في المسلسل وتساؤل مهم من هو القاتل؟.

ومسلسل "ورا الشمس" بطولة لقاء الخميسى، وخالد سليم، وأحمد صلاح حسنى، وجيهان خليل، ونبيل عيسى، وطارق صبرى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج إسلام المرسي.



وعن رأيه في "التصنيف العمري" الذي وضعته الرقابة على المسلسلات، يرى شلتوت أنه خطوة جيدة جدًا، وتتحمل فيها اﻷسرة جانب من المسؤولية ﻷنها تفهم طبيعة ما يقدمه العمل، ومدى مناسبته للأطفال.

وأختتم حديثه قائلًا: "في النهاية الإنسان هو حكم نفسه وهو الرقيب الأول والأخير عن ما يجب أن يشاهده".

وتنقسم التصنيفات التي وضعتها الرقابة إلى "عرض عام" و "فوق 12 عامًا" و"عرض فوق 16"، و"عرض فوق 18".

ولا يقتصر التصنيف العمري الذي وضعته الرقابة على المشاهد الخادشة للحياء، والألفاظ المسيئة، والايحاءات الجنسيّة فقط، وبل امتد ليشمل مشاهد الدم والرعب.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان