رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| محمد عز: «الأب الروحي» خطوة مهمة.. وإنتظروني مع «الأسطورة»

بالفيديو| محمد عز: «الأب الروحي» خطوة مهمة.. وإنتظروني مع «الأسطورة»

فن وثقافة

الفنان محمد عز

بالفيديو| محمد عز: «الأب الروحي» خطوة مهمة.. وإنتظروني مع «الأسطورة»

سارة القصاص 18 يناير 2018 10:22

الممثل الشاب محمد عز، استطاع أن يلفت الأنظار في العام الماضي بشخصية "يحيى العطار" التي يقدمها في مسلسل "الأب الروحي"، ويعيش حاليًا حالة من الانتعاش الفني.

ويشارك محمد عز، خلال الفترة الحالية، في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، وكشف لـ"مصر العربية" عن مشاريعه القادمة. 

 وفي البداية، تحدث محمد عز، عن مسلسل "الأب الروحي" واصفًا هذا العمل بالخطوة الأهم في حياته الفنية والتي قدمته للجمهور. 

وتابع: "كل القائمين على العمل من إنتاج وإخراج جعلوا مني ممثل موهوب وساعدوني في إخراج قدراتي الفنية بشكل لم أكن أتوقعه.


وكشف محمد عز، تفاصيل دوره في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ويجسد شخصية صعيدي يدعى "جابر" يسافر إلى ليبيا، وعاد من السفر ليتورط في قضية ثأر مع والده، لتتولى الأحداث. 

ويشارك في مسلسل "أفراح إبليس2" عدد كبير من النجوم منهم: جمال سليمان، صابرين، محمود الجندي، محمد عز، كمال أبو رية، محمود عبد المغني، إيناس عز الدين، وتأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

وأضاف عز، أنه يشارك في الجزء الثاني من «الأب الروحي»، الذي يؤدي بطولته سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز ، من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وأكد أن جميع العاملين على الجزء الثاني من "الأب الروحي" يحرصون على خروجه بأحسن وجه؛ ليستكمل النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.
 


وعن أعماله السينمائية، فأشار إلى أنه يشارك في  أكثر من فيلم ويقف من خلالهم بجوار كبار النجوم، وبدأ تصوير دوره في فيلم «حرب كرموز» مع أمير كرارة، «سوق الجمعة»، و«الديزل». 

وعن تفاصيل تعاونه مع الفنان محمد رمضان، قال أنه يجتمع مع "اﻷسطورة" في عمليين أحدهم درامي في يعرض في السباق الرمضاني 2018 بعنوان "زين"، وسيكون مفاجأة للجمهور.

وأكمل: أما العمل الثاني الذي يجمعني مع محمد رمضان هو فيلم "الديزل"، ويشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، إنتاج أحمد السبكى.

 

وعن معايير التي يضعها لاختيار أدواره علق " لا أملك مرحلة الاختيار  بشكل كبير في الوقت الحالي، ولكن أحاول انتقاء الدور الذي سيضيف لي"، مشيرًا إلى أن جميع الأعمال التي اشترك فيها لنجوم كبار وأسماء لامعة وكان "ملهوف" على العمل معهم لذلك لم يكن يرفض.

واختتم الفنان محمد عز كلامه، بأنه مازال في بداية مشواره الفني وهناك العديد من الأسماء الامعة في عالم الفن الذي يريد أن يشاركها الأعمال، واصفًا عام 2017، بأنه "وش الخير" عليه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان