رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محمد صلاح نجم الحلقة 14 من " أبو العروسة" 

محمد صلاح نجم الحلقة 14 من  أبو العروسة 

فن وثقافة

مسلسل أبو العروسة

محمد صلاح نجم الحلقة 14 من " أبو العروسة" 

عربى السيد 15 يناير 2018 14:08

تناولت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "أبو العروسة" بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، مباراة تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018، في روسيا، بعدما فازت مصر على الكونغو بهدفين مقابل هدف.

 

"أبو العروسة" أول مسلسل يتناول تلك المباراة التاريخية التي شاهدها الملايين، وانتظرها المصريون والعرب لتجديد حلم تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم.

 

بدأت الحلقة، بمشهد في منزل سيد رجب، جمع بين زوجته سوسن بدر، وشقيقتها نرمين الفقي، وبناتها الثلاث، حيث كانت الوسطى -كارولين عزمي- تشاهد المباراة، وتركت دراستها بالرغم من أنها في الثانوية العامة، وأكدت لوالدها على أهمية ذلك اللقاء للمصريين، ومن ثم أخبرتها الكبرى -ولاء الشريف- أنها تشاجرت مع عريسها -محمود حجازي- أثناء اتفاقهما على موعد مقابلة والدها.

 

المشهد الثاني كان من "قهوة شعبية" جلس عليها سيد رجب وأبنائه، والجيران، لتتداخل القصص الحياتية للجماهير المنتظرة لمشاهدة المباراة على "القهوة" ويفاجئ محمود حجازي سيد رجب، وهو مقبل عليه ليتفق معه على موعد زيارته في المنزل ليطلب يد ابنته.

 

وفي مقهىً آخر "كافيه" كانت رانيا فريد شوقي، وتامر فرج، وابنتهما وأحمد صيام وزوجته صفاء الطوخي -أهل العريس- وأصدقائهما في مقهىً آخر، وكذلك صورة الشارع وهو فارغ تمامًا، في إشارة إلى ان الجميع يشاهد المباراة، لتتناول الحلقة أغلب الأماكن التي شاهد فيها الجمهور المباراة.

 

ظهرت في الحلقة علامات الأمل، والترقب، واليأس، ثم الفرحة، التي ملأت قلوب المصريين جميعًا بعد الفوز في الثواني الأخيرة، حتى سوسن بدر التي لم تكن تهتم بالمباراة، فهي ليست مشجعة رياضة، احتفلت مع بناتها وشقيقتها بذلك الفوز العظيم.

 

كان محمد صلاح بطل حلقة المسلسل، كما كان نجم المباراة، حيث ظل الجميع يردد اسمه تشجيعًا له من وراء الشاشة، ليسجل هدفي التأهل اللذان صنعا فرحة المصريين.

 

"أبو العروسة" من إنتاج شبكة قنوات dmc،  وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ومحمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

 يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا، والساعة الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان