رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| «كان نفسي».. مي سليم على خطى كيم كاردشيان

فيديو| «كان نفسي».. مي سليم على خطى كيم كاردشيان

فن وثقافة

مي سليم وابنتها لي لي

بانضمامها لتليفزيون الواقع

فيديو| «كان نفسي».. مي سليم على خطى كيم كاردشيان

كرمة أيمن 15 يناير 2018 09:30

على خطى الفنانة العالمية كيم كاردشيان، عرضت الفنانة "مي سليم" أولى حلقات برنامجها الجديد "كان نفسى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وفي أول حلقة، اختارت مي سليم، أن تظهر برفقة ابنتها "لي لي" وتلقت العديد من الإيملات من جمهورها وتحدثت مع عدد منهم وحيتهم بمناسبة العام الجديد.



وأشارت مي سليم، إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الجيدة من جمهورها في مصر والخليج، معربة عن سعادتها من فكرة البرنامج خاصة وأنه ليس له علاقة بالتمثيل أو الغناء، وتتواصل من خلاله بالجمهور بشكل جيد وتظهر فيه على طبيعتها.

و"كان نفسى" برنامج ينتمى إلى نوعية برامج تليفزيون الواقع، وتتحدث خلاله "مى سليم" مع جمهورها، وتقوم بتوثيق التجارب.

واتفقت مى سليم، مع فريق التصوير أن يسجل كل ردود أفعالها دون أى تعديلات مهما كانت محرجة، وجاء قرارها بتقديم هذا البرنامج رغب منها فى التقرب من جمهورها بشكل كبير.




ومن ناحية أخرى، بدأت مى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل امام وإخراج رامى امام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2018.

وكشف مصدر مقرب من أسرة مسلسل "عوالم خفية" – في تصريحات سابقة لمصر العربية-، أن العمل يبتعد كل البعد عن عالم الجن، والدجل والشعوذة، وأن كل المعلومات التى تم نشرها لا أساس لها من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن العمل أحداثه تدور حول رئيس عصابة، يحاول خطف الأطفال والإتجار فى أعضائهم البشرية، وفى نهاية الأمر تخطف العصابة طفل نجله، الذى يجعله يدفع كل ما وراءه لكى يعود إليه مرة أخرى.



كما تنتظر طرح فيلمها الجديد "أهل الكهف" خلال شهر يناير الجارى، وتشارك فى بطولته إلى جانب محمود عبد المغنى، وماجد المصرى، وروجينا، ومحمد عادل وابراهيم نصر وإخراج أمير شوقى.

تدور أحداث فيلم "أهل الكهف" في إطار درامي، حول تعامل البشر في حياتهم وحول الظروف التي تواجههم، ودور الصداقة في مواجهة هذه الظروف، حيث تبحث الاحداث عن مفهوم الصداقة الحقيقي.

يذكر أن، مسلسل تليفزيون الواقع الأمريكي "مواكبة عائلة كارداشيان" Keeping Up with the Kardashians يعرض تفاصيل الحياة الشخصية والحياة المهنية لعائلة الممثلة والعارضة الأميركية كيم كارداشيان.

وظهرت هذه السلسلة لأول مرة في 2007 وأصبحت اليوم واحدة من أطول المسلسلات التلفزيونية الواقعية في البلاد. 

وأدّى نجاح هذه السلسلة إلى خلق نسخ فرعية للبرنامج، وكان أبرزها "Kourtney and Kim Take New York" و " Kourtney & Kim Take Miami".

وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كيم أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدّر بـ6 ملايين دولار، ووصل مجموع أرباحها عام 2015 إلى حوالى 53 مليون دولار.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان