رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رانيا يوسف: لم أتعلم شيئًا من أمي.. وهذه الصفات تُزعج زوجي

رانيا يوسف: لم أتعلم شيئًا من أمي.. وهذه الصفات تُزعج زوجي

فن وثقافة

رانيا يوسف مع أبلة فاهيتا

رانيا يوسف: لم أتعلم شيئًا من أمي.. وهذه الصفات تُزعج زوجي

كرمة أيمن 14 يناير 2018 12:18

فتحت الفنانة رانيا يوسف، قلبها للجمهور، وخضعت لاختبار الدمية الإعلامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وابنتها "كارو"، في برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي يذاع على قناة CBC.

وافتتحت الحلقة بأغنية راب، استعرضت التاريخ الفني لرانيا يوسف من بدايتها الفنية، تقول: "دخلت العام الفن من إعلان مسحوق للغسيل، وفي أول طريقها مثلت مع الزعيم، ورا كرم مطاوع بس دور صعب وعظيم، لحد ما جالها الحجار وقالها "تجيش نعيش"، ريجاتا، ضهر راجل، ليلة، أرض النعام، افراح القبة و7 وصايا رعب ما مش هتنام".

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها مع "كارو"، أنها تبلغ من العمر 44 عامًا، وطولها 169 سم، ومتزوجة ولديها بنتان نانسى 14 سنة وياسمين 17 سنة، وإنها تربت فى مصر الجديدة لكن أصولها من طنطا، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة عين شمس.

كشفت رانيا يوسف، أنها كانت تعاقب في صغرها بالضرب بالشبشب والحزام والشماعة، وتحب الفسيخ والرنجة والكشري والفول والطعمية، وتشجع النادي الأهلي.


وأشارت إلى أنها لم تتعلم شيئا من والدتها، ووالدها علمها تحمل قرارتها، أما جدتها فعلتما طريقة عمل الكشري والباذنجان المخلل، إلا أنها لا تمتلك الوقت لتحضير الطعام في المطبخ بسبب انشغالها بالتصوير.

وردًا على سؤال "كارو" حول من هي الفنانة التى ستتزوجها إذا كانت رجلًا، لفتت إلى أنها لو كانت رجلاً لأرادت الزواج من منى زكي لأنها أنثى لطيفة.

وعن الصفات السيئة في شخصيتها، قالت إنها فوضوية وغير منظمة، وزوجها ينزعج منها بسبب هذه الصفات، أما أكثر المواقف المحرجة التي تتعرض لها مع المعجبين هو أن يطلب أحدهم التصوير معها ثم يضع يده على كتفها.
 

"العصفورة" بهذا اللقب استقبلت "أبلة فاهيتا" الفنانة رانيا يوسف، وكانت أول تعليق من "الأبلة" أنها كانت ترتدي "الشورت" في الشارع، لتعترف رانيا، أنها كانت تخرج للشارع مرتديه الشورت حتي وصل عمري 19 عامًا، وكان ذلك أمرًا عاديا، ولم يكن هناك معاكسات مزعجة مثل الآن.

وعن أول عمل لها بعد الإعلانات، أشارت إلى أن أول عمل سينمائي شاركت فيه كان فيلم "المضيفات الثلاثة"، والمخرج اختارها لتجسيد دور رجل، ولم تعرف السبب حتى الآن.

أما عن العالمية، فلفتت إلى أنها شاركت في بطولة فيلم ياباني، وتحدثت خلاله باللغة العربية فقط، والصعوبات التي تعرضت لها في حياتها جعلتها امرأة قوية.

وكشفت أن ابنتها "نانسي" ستشارك معها في فيلم جديد، وتجسد من خلاله دور ابنتها أيضًا.

شاهد الحلقة: 
 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان