رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| هكذا رد «أحمد الأزعر» على انتقاده في «سابع جار»

بالفيديو| هكذا رد «أحمد الأزعر» على انتقاده في «سابع جار»

فن وثقافة

الممثل الشاب أحمدالأزعر

بالفيديو| هكذا رد «أحمد الأزعر» على انتقاده في «سابع جار»

استطاع الممثل الشاب «أحمد الأزعر»، أن يلفت الانتباه من خلال دوره في مسلسل «سابع جار»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه.


وانتقد جمهور المسلسل شخصيته، حيث ظهر خلال في المسلسل بشخصية «أنانية»، ولم يفكر في شئ سوى سعادته.

 

وعن نجاح المسلسل أوضح أحمد، في تصريحات خاصة لـ«مصر العربية» أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير ولا أي فرد من طاقم العمل؛ فهذا العمل سبب تعرف الناس عليه كممثل.

 

وكشف عن كواليس العمل قائلا "الطاقة الإجابية التي وصلت للمتلقي الذي يشاهد العمل، نفسها التي كانت تسود موقع التصوير، فالجميع كان يحرص على خروج العمل بأحسن شكل ممكن؛ لذلك حقق أرقام كبيرة في نسب المشاهدة ".

 

ورد أحمد على الانتقادات التي وجهت له بسبب دوره معلقًا " الأمر وجهات نظر وأراء وأذواق فهذه دراما وشخصيات غير حقيقة، وفي النهاية هناك جهاز التحكم إذا لم ينال العمل إعجابك ستغير المحطة".

 

وأعرب أحمد عن سعادته في المشاركة في طلق صناعي الذي يعد أول تجربة سينمائية له، وسبب في ترشيحة في عدد من الأعمال.

ويجسد أحمد خلال العمل شخصية  "عصام" الذي يعاني من اضطرابات في الهوية الجنسية، فيقرر الهجرة إلى أمريكا.

 

وقال أحمد،أنه عرض عليه عدد من الأعمال ولكنه لم يختار بعد، فهو يفضل اختيار أدواره بعناية وأن تكون مختلفة.

 

تدور أحداث فيلم "طلق صناعي" في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي؛ حيث تمّت كتابة الفيلم عام 2012، ويكشف عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، مؤكدة على أنّ تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير في الهجرة، وهو ما ترصده أحداث الفيلم بإطارٍ كوميدي مشوق.

 

وتقع الأحداث داخل السفارة الأمريكية أثناء محاولة الحصول على تأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث يلجأ زوجان مصريان إلى خطة بعدما خابت جميع محاولاتهما فى الحصول على التأشيرة، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوة، لتضع السيدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية.


و"طلق صناعي" من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومي فؤاد وسيد رجب، ومصطفى خاطر ومي كساب، وإخراج خالد دياب، ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه في مهرجان دبي السينمائي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان