رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد إلغاء حفل الساقية..كايروكي: مش عارفين هنغني تاني ولا

بعد إلغاء حفل الساقية..كايروكي: مش عارفين هنغني تاني ولا

فن وثقافة

فريق كايروكي

لـ"مصر العربية"

بعد إلغاء حفل الساقية..كايروكي: مش عارفين هنغني تاني ولا

سارة القصاص 12 يناير 2018 15:17

أعلنت ساقية الصاوي مساء أمس الخميس ، إلغاء حفل فريق كايروكي، وأنها ستقوم باسترجاع المستحقات المالية لمن قام بشراء تذاكر الحفل.

 

 وقال تامر هاشم،عضو فريق كايروكي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية "إنهم فوجئوا بقرار إلغاء الحفل، فلأول مرة منذ أكثر من 3سنوات يتم منعهم  من الساقية".

 

وتابع " هذه يعد ثالث حفل يلغى لهم في أقل من شهر، ولا يوجد سبب محدد كل ماقيل أن هناك  لجنة ذهبت للساقية وقالت أنهم ممنوعون من تقديم حفلات في هذا المكان".

 

وأضاف: "نحن نعاني منذ أكثر من شهر حتى أن حفل كايرو فستفال نحن من قام بتنظيمه حتى نضمن جودته وبالرغم من ذلك لغي، إحنا مش عارفين هنغني تاني ولا، شكلنا مش هنعرف نقدم حفلات ".

 

تأسست "كاريوكي" عام 2003، وتضم بين أعضائها خمس أفراد، هم، أمير عيد، مغني وعازف جيتار، وشريف هواري، جيتار وفوكال، وتامر هاشم عازف درامز، وأدم الألفي باص جيتار، وشريف مصطفى عازف أورج.

 

 وحققت الفرقة نجاحاً كبيراً خلال ثورة 25 يناير عقب انتشار أغنية "صوت الحرية"، التى حققت نجاح واسعاً بين الشباب، وعشاق فن الأندر جراوند.

 

وأصدر "كايروكي" عدة ألبومات خلال مشوراه الفني، منها: "مطلوب زعيم" في 2011، "أنا مع نفسي قاعد" 2012، "السكة شمال" في 2014، وناس وناس، ونقطة بيضا".

 

 

وحصل الفريق على جائزة أفضل فريق موسيقي في الشرق الأوسط في 29 مايو 2013.

اقرأ أيضا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان