رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| ياسر جلال: "رُحيّم" أكشن كوميدي.. ومحتاج دعوات الناس

بالفيديو| ياسر جلال: رُحيّم أكشن كوميدي.. ومحتاج دعوات الناس

فن وثقافة

الفنان ياسر جلال

بالفيديو| ياسر جلال: "رُحيّم" أكشن كوميدي.. ومحتاج دعوات الناس

سارة القصاص 09 يناير 2018 19:52

كشف الفنان ياسر جلال،  عن بدء تحضير ه لمسلسل "رحيم" الذي يشارك به في المارثون الرمضاني 2018، موضحًا أنه العمل ينتمي للأكشن الرومانسي، ويختلف تمامًا عن أحداث مسلسله الأخير "ظل الرئيس".

 

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن العمل من إنتاج الشركة التي تعاون معها العام الماضي في مسلسل "ظل الرئيس".

 

وأرجع نجاح مسلسل "ظل الرئيس" إلى اهتمام الشركة المنتجة "فنون مصر" بجميع الإمكانيات وكل عناصر العمل  الفنية كانت على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي لامسته من الجمهور والنقاد.

وتابع جلال : "أتمنى أن يستمر دعم الجماهير والإعلام والنقاد، لأنني احتاجه في الفترة القادمة".
 


وعن السينما، أشار ياسر جلال، إلى أنه تلقى أكثر من عرض ، لكنه فضل التركيز في الدراما وخاصة بعد المكانة التي وصل إليها العام الماضي، وتركيزه منصب على العمل الجديد "رحيم".

 

"رامز هيقدم فيلم جامد هذا العام".. بهذه الكلمات تحدث ياسر جلال عن فيلم شقيقه "رغدة المتوحشة"، متمنيًا أن ينال اعجاب الجمهور، وينتظر طرحه في دور العرض.

 

ويرى جلال، أن الجوائز التي يحصل عليها هي نوع من الدعم المعنوي والتشجيع ؛ ولكنه يرفض مسمى الأفضل أو الأحسن في الفن فكل ممثل له جمهوره ومذاقه الخاص.

 

واستطاع الفنان ياسر جلال أن يحقق نجاحًا ملحوظًا في أولى بطولاته المطلقة بمسلسل "ظل الرئيس" لينافس عددا كبيرا من الأعمال لكبار النجوم خلال السباق الرمضاني الماضي.

ومسلسل "ظل الرئيس" من إنتاج "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار، ويشارك في بطولته بجانب ياسر جلال وهنا شيحه كل من محمود عبدالمغني، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبدالعزيز، وميرهان حسين، وعزت أبوعوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

شاهد الفيديو: 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان