رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«هبة مجدي» تقف أمام «الزعيم».. ونسرين أمين تدخل «عزمى وأشجان»

«هبة مجدي» تقف أمام «الزعيم».. ونسرين أمين تدخل «عزمى وأشجان»

فن وثقافة

الفنانة هبة مجدي

«هبة مجدي» تقف أمام «الزعيم».. ونسرين أمين تدخل «عزمى وأشجان»

عربى السيد 09 يناير 2018 14:28

التعاقدات على الأعمال الدرامية للموسم الدرامي الجديد ما زالت قائمة،

 

وأخيرًا تعاقدت الفنانة نسرين أمين علي المشاركة في مسلسل «عزمي وأشجان» الذي يقوم ببطولته كل من حسن الرداد وايمى سمير غانم ، والعمل من تأليف ورشة كتابة واخراج اسلام خيرى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تبدأ نسرين تصوير دورها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
 

وتتعاون نسرين أمين مع حسن الرداد وايمى سمير غانم للمرة الثالثة بعدما قدمت معهما فيلمى هما "زنقة ستات" مع المخرج خالد الحلفاوى حيث ظهرت فى العمل بدور "سميحة العو" وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً،  و"علشان خارجين" إخراج خالد الحلفاوى أيضاً،وشاركت فيه كضيفة شرف على الأحداث.
 

يذكر أن نسرين أمين عرض لها مؤخراً مسلسل "عائلة زيزو" مع النجم أشرف عبد الباقى وإخراج شيرين عادل، كما انتهت من تصوير مشاهدها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" مع المخرج مجدى الهوارى والذى يشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة وأحمد حاتم ونهى عابدين وأحمد عزمى والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.


 

وعلى صعيد أخر تعاقدت الفنانة هبة مجدى، أمس الخميس، على المشاركة فى بطولة مسلسل "عوالم خفية" أمام الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، لتقف أمام الزعيم للمرة الأولى فى عمل فنى خلال مشوراها.

ومن المقرر أن تبدأ هبة تصوير أولى مشاهدها في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، داخل الديكور الأساسي للعمل باستديو النحاس، حيث تجسد دور زوجة ابن الفنان عادل إمام ضمن أحداث العمل.

"عوالم خفية" من إنتاج شركة ماجنوم لرامى إمام وخالد تحسين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتعاون الزعيم للمرة الأولى مع ورشة كتابة من المؤلفين الشباب بعد 6 سنوات من عمله مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله"، "العراف"، "أستاذ ورئيس قسم"، "صاحب السعادة"، "مأمون وشركاه"، "عفاريت عدلى علام".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان