رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ديو غنائي لإليسا وحماقي بعيدًا عن "ذا فويس"

ديو غنائي لإليسا وحماقي بعيدًا عن ذا فويس

فن وثقافة

محمد حماقي واليسا

ديو غنائي لإليسا وحماقي بعيدًا عن "ذا فويس"

عربي السيد 14 يناير 2018 09:22

بعد أن أعلن القائمون علي برنامج "ذا فويس" عن لجنة التحكيم الجديدة التى تعتلى منصة التحكيم، لاختيار أفضل الأصوات المشاركة بالبرنامج،  والحكام هم "محمد حماقي، وإليسا، نوال الكويتية، وراغب علامه"، ومن المعروف أنه لا يوجد أى تعاون سابق بين فنان وأخر قبل البرنامج.

ولكن خلال التجهيز للموسم الرابع من "ذا فويس" أصبح هناك ديو جديد من نوعه بين كل من الفنان المصري محمد حماقي والنجمةاللبنانية إليسا.
 

وخلال كواليس التصوير اصبحت آراء حماقى واليسا وأفكارهما الفنية والموسيقية قريبة جدا، على حد قول المقربين من البرنامج كما أن ذوقهما الغنائى متشابه، وهذا بدوره وطّد علاقة الزمالة بينهما، حتى إن حماقى قرر أن يحتفل بعيد ميلاد إليسا فى كواليس البرنامج، كما استقبلها عندما زارت القاهرة، وأقام مأدبة عشاء خاصة على شرفها.


ويبدو أن هذا القرب الفنى والتشابه فى الفكر الموسيقى جعل الثنائى على رغبة قوية لتوطيده وتسجيله بمشروع غنائى يجمعهما سويا بعيدا عن البرنامج، وعلى الرغم من تكتم الطرفين على التفاصيل، أكد مصدر مقرب من الفنان محمد حماقي فى تصريحات لـ"مصر العربية" على وجود فكرة لعمل مشروع غنائى أكبر من مجرد أغنية ودويتو يجمعهما، وأن هذه الفكرة مازالت فى طور التبلور، ولم تكتمل لديهما بعد، لكنهما يعملان عليها لتخرج إلى النور فور الانتهاء من صياغتها فنيا.
 

محمد حماقي: مشاركتى فى ذا فويس مختلفة
أكد الفنان محمد حماقي ان مشاركته فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية حدث مختلف، وتجربة جديد من نوعها، معبرًا عن سعادته بها، وخاصة أنه سيكون بجانب لجنة تحكيم من كبار النجوم.
 

إليسا: هناك كمياء بينى وبين أعضاء لجنة التحكيم
قالت النجمة اللبنانية إليسا إن هنا كيمياء بينها وبين زملائها في البرنامج، وإنها كانت سعيدة بوجود أحلام على وجه الخصوص، وأكدت أن ثمة علاقة شخصية تجمعهما وسبق والتقيتا في مناسبات عدة، مؤكدة أن أي اختلاف في وجهات النظر سيكون فنياً فحسب، وسيشاهده المشاهدون على الشاشة.

 

وتابعت، لم أدخل في أجواء البرنامج لأن التصوير لم ينطلق بعد ويلزمها الأمر بعض الوقت، وأكدت أنها ليست هنا لتكملة ما قدّمه غيرها، في رد على أحلام، مؤكدة أنها كانت تشاهد "ذا فويس" بصورة متقطعة، وأنها اليوم ستعمل على أن تكون هي بروحها وشخصيتها في البرنامج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان