رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"Three Billboards Outside" الحصان الأسود بجولدن جلوب

Three Billboards Outside الحصان الأسود بجولدن جلوب

فن وثقافة

بطلة العمل

"Three Billboards Outside" الحصان الأسود بجولدن جلوب

عربى السيد 08 يناير 2018 13:50

" Three Billboards Outside Ebbing, Missouri" الفيلم الحائز على "4" جوائز ضمن فعاليات حفل "الجولدن جولب"، وأحداثه تعبر عن واقع مجتمع من المجتمعات الغربية.

حيث تدور أحداثه حول ثلاث لوحات إعلانية خارج إيبينغ، ميسوري، و بعد مرور أشهر دون الوصول للجاني في قضية مقتل ابنتها، تتخذ "ميلدريد هايز" خطوة صعبة وجريئة، حيث تتلخص في إقامة ثلاث علامات تؤدي إلى بلدتها مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى "وليام ويلوجبي"، مأمور شرطة المدينة الموُقَّر، في ذلك الوقت أن نائبه الضابط "ديكسون" – رجل غير ناضج متواكل على والدته ويميل إلى العنف – يتورط في القضية، فتنشب المعركة بين "ميلدريد" وقوى القانون في بلدة "إيبينج".
 

والجانب الكوميدي في العمل يتماشى بشكل ملائم مع بقية أحداث الفيلم؛ حيث يبدو وكأنه عفوي بالكامل وليس مبتذلًا، أما الجانب الدرامي فيملأ الفيلم بنوع من الأسى والشفقة على بطلة الفيلم، حيث تواجه هذه الأخيرة كمًا هائلًا من الحقد والكره لأنها تريد فقط القبض على قاتل ابنتها، قد يترك الفيلم نوعًا من الشعور السيئ بسبب ما تمر به الشخصية الرئيسية، أو قد يترك انطباعًا مليئًا بالعزيمة وتحدّي معيقات الحياة من أجل تحقيق الأهداف.
 

 

استطاع المخرج مارتن ماكدونا أن يمزج الكوميديا مع الدراما بشكل رائع، والفيلم من أفضل الإنتاجات السينمائية في سنة 2017 وسيكون حاضرًا بشكل قوي في حفل أوسكار 2018.

 


جوائز الفيلم بجولدن جلوب..

الجوائز التي حصل عليها العمل ضمن جوائز "جولدن جلوب".. "* جائزة الجولدن جلوب لأفضل فيلم دراما ، وجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثلة - فيلم دراما فرانسيس مكدورماند عن دورها  بالعمل، وجائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد سام روكويل عن دوره في العمل، وجائزة الجولدن جلوب أفضل سيناريو أصلي في "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان