رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور .. نجمات 2018 Golden Globes يوجهن سلاح الأسود في مواجهة التحرش

بالصور .. نجمات 2018 Golden Globes يوجهن سلاح الأسود في مواجهة التحرش

فن وثقافة

حفل توزيع جوائز Golden Globes 2018

بالصور .. نجمات 2018 Golden Globes يوجهن سلاح الأسود في مواجهة التحرش

كرمة أيمن 08 يناير 2018 11:00

عادة ما تتلألأ النجمات، بأفضل إطلالات وفساتين ذو ألوان مميزة من أشهر بيوت الأزياء في العالم في المهرجانات العالمية، لكن في الحفل 75 لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، الذي أقيم في فندق هيلتون بيفرلي هيلز بولاية كالفورنيا الامريكية، في الساعات اﻷولى من صباح يوم الاثنين 8 يناير 2018، اختلف الوضع.



 

وتحولت السجادة الحمراء لـ Golden Globes 2018 إلى "سوداء"، حيث ارتدت جميع النجمات فساتين باللون الأسود تضامنًا مع مبادرة Times-up "انتهى الوقت" للحد من التحرش الجنسي في هوليوود، فيما ساند الممثلين الرجال نجمات هوليوود في تلك المبادرة مرتدين اللون الأسود أيضًا.



ورغم إرتداء النجمات للون الأسود، إلا أنهم ظهرو في إطلالات مميزة للغاية، تجمع بين الأناقة والبساطة، ومنهن: الفنانة سلمى حايك، التي ارتدت فستان بسيط بلا نقوش أو تطريز، وكذلك أنجلينا جولي، وإيميليا كلارك، وكيري واشنطن، كيت هادسون، وهيلين ميرين، وميريل ستريب، وماريا كاري، ورايتشل بروسناها، وأمل علم الدين، وجال جادوت.



 

كما بدت الإعلامية أوبرا وينفري، بإطلالة ساحرة، وفازت بجائزة سيسيل بي دوميل، التي تمنحها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية لأصحاب المساهمات البارزة فى صناعة الترفيه أمام الكاميرا وخلفها، وكذلك تألقت الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان؛ التي حازت على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أوفيلم تليفزيوني، وذلك عن دورها في مسلسل " بيج ليتيل لايز".





 


























 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان