رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

في نسخته الـ75.. تعرف على الفائزين بالـ«جولدن جلوب» 2018 

في نسخته الـ75.. تعرف على الفائزين بالـ«جولدن جلوب» 2018 

فن وثقافة

في نسخته الـ75.. تعرف على الفائزين بالـ«جولدن جلوب» 2018 

في نسخته الـ75.. تعرف على الفائزين بالـ«جولدن جلوب» 2018 

وكالات-إنجي الخولي 08 يناير 2018 06:57

حصل الممثل جيمس فرانكو على جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، عن أدائه في فيلم The Disaster Artist، ليتفوق بذلك على هيو جاكمان ودانيال كالويا وستيف كاريل وأنسيل إلغورت، وذلك في حفل توزيع جوائز الـ" جولدن جلوب" في دورته الـ75.

ويقام الحفل في فندق هيلتون بيفرلي هيلز بولاية كالفورنيا الامريكية بحضور نجوم ونجمات هوليوود ، ويقدمه الإعلامي الأمريكي سيث مايرز.

وسيطر اللون الأسود على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب، فيما ارتدى عدد من النجوم شارة "الوقت المناسب" وهى مبادرة هوليوود لمكافحة التحرش والاعتداء الجنسى، وذلك اعترضا على حالات التحرش بالوسط الفنى فى هوليوود وأخر تلك الحالات الإتهامات الموجهه الى المنتج هارفى واينستين.


وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب"، أن الأسترالية نيكول كيدمان فازت بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أوفيلم تليفزيوني، وذلك عن دورها في مسلسل " بيغ ليتيل لايز"، متفوق على منافسيها ريس ويذرسبون وجيسيكا لانج وسوزان ساراندول وجيسيكا بيل.

راشيل بروسنان
وفازت إليزبيث موس بأفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها فى مسلسل "ذا هاند ميد تال"، وحصلت راشيل بروسنان على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى عن دورها في مسلسل " The Marvelous Mrs. Maisel"، وسام روكويل أفضل ممثل مساعد.

 

استرلينج ك

وفاز استيرلينج ك. فاز بأفضل ممثل درامي، فيما حصل أليكساندر سكارسجارد على جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير ، فيما فازت الممثلة البريطانية أليسون جاني على جائزة افضل ممثلة دور ثان عن دورها في فيلم I, Tonya .


 جييرمو ديل


وحصد المخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو جائزة افضل مخرج عن فيلمه "the shape of water" ، وتدور أحداث الفيلم في حكاية خيالية تجري أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة اﻷمريكية والاتحاد السوفيتي السابق، وفي احد المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة، تعيش إليسا حياة كاملة من الوحدة والصمت داخل المعمل، وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها زيلدا أمر تجربة علمية شديدة السرية.


ومنحت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية جائزة سيسيل بي دوميل للإعلامية أوبرا وينفرى وهي إحدى فئات جوائز جولدن جلوب الفخرية التى تمنح لأصحاب المساهمات البارزة فى صناعة الترفيه أمام الكاميرا وخلفها.


كما فاز فيلم The Shape of Water بجائزة أفضل موسيقى تصويرية ، وفازت أغنية This Is Me بأفضل أغنية عن فيلم The Greatest Showman.


وحصد مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel على جائزة افضل مسلسل كوميدي، فيما حصد مسلسل The Handmaid’s Tale جائزة جولدن جلوب لأفضل مسلسل درامي ، وتعد هذه الجائزة الثانية التي يحصل عليها المسلسل،  ونافس على الجائزة مسلسلات: Stranger things، Game of Thrones، وThe Crwon، وThis Us.


وفاز فيلم "coco" بجائزة أفضل رسوم متحركة ، وتدور أحداث الفيلم حول كوكو فتى يبلغ من العمر 12 عامًا يدعى ميجيل، حيث ميجيل يوجد لديه شغف كبير بالموسيقى حتى مع حظر عائلته لها على مدار أجيال طويلة، ويقرر زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لا كروز في يوم الموتى الذي يقام سنويًا في المكسيك، وينتهي به الحال في أرض الموتى حيث يقابل أقرباءه الراحلين ويتعرف على أسرار عائلته.


ويحضر الحفل نخبة من النجوم والنجمات منهم إنجلينا جولى ونيكول كيدمان وسوزان سارندون والنجم كيت هارينغتون والمطرب جاستين تيمبرلك والممثلة جيسيكا بيل وكريس هيمسوورث وداكوتا جونسون وإيما ستون وماريا كاري وناتالي بورتمان وجيسيكا شاستاين و جيمس فرانكو أوكتافيا سبنسر والمخرج ريدلي سكوت أليسيا فيكاندير وكاترين زيتا جونز وغيرهم.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان