رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«التصوير مبكرًا».. شعار النجوم للهروب من زحمة الاستديوهات

«التصوير مبكرًا».. شعار النجوم للهروب من زحمة الاستديوهات

فن وثقافة

الفنان هاني سلامة فى مشهد من فوق السحاب

«التصوير مبكرًا».. شعار النجوم للهروب من زحمة الاستديوهات

عربى السيد 07 يناير 2018 21:18

قرر عدد من النجوم بدء تصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني لعام 2018 مبكرا، ليستمتعوا بالشهر الكريم، ومن أوائل النجوم الذين قرروا بدء التصوير كان الفنان عادل إمام الذى صور ما يقرب من 15% من أحداث مسلسله الجديد "عوالم خفية"، وتم التصوير داخل الديكور الأساسي للعمل باستديو النحاس.

وكان من المقرر أن تبدأ أسرة "عوالم خفية" تصوير أحداث العمل بداية شهر ديسمبر الماضي، ولكن انشغال صناع المسلسل بتسويقه أخر ذلك، ومؤخرًا نجح منتج ومخرج العمل رامي إمام فى التعاقد مع التليفزيون السعودي، على عرض المسلسل حصريًا فى رمضان المقبل.
 

وكان مؤلفو المسلسل «أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان»، قد انتهوا من كتابة ٢٠ حلقة كاملة منه، وتم تسليمها للشركة المنتجة التى تبرم حاليًا باقى التعاقدات، بعد أن تعاقدت مع داليا البحيرى وصلاح عبدالله.

وبدأ الفنان هاني سلامة تصوير المشاهد الأولى من مسلسله "فوق السحاب"، خلال شهر نوفمبر الماضي فى إحدى الفيللات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي،  وصور المخرج رؤوف عبدالعزيز عدد من المشاهد الخارجية للعمل لم تتضمن هاني سلامة، والمسلسل تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة: «هانى سلامة، ستيفانى صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبدالغني، نهال عنبر، شادى ألفونس».

وخلال الأسبوع الأول من شهر يناير بدأ الفنان خالد النبوي تصوير المشاهد الأولى من مسلسله "منطقة محرمة"، ويشارك في بطولته كل من "حنان مطاوع، وأمل بوشوشة ومحمد دياب ومحمد كيلاني.. المسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

وبين أحياء القاهرة والسادس من أكتوبر وإحدى الفيلات على الطريق الصحراوي بدأ الفنان يحيي الفخراني تصوير أولى مشاهده فى مسلسل بالحجم العائلي، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2018.


وفي شوارع السادس من أكتوبر بدأت اسرة مسلسل "رسايل" تصوير المشاهد الأولى من العمل، الذى يقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين والعمل من تأليف محمد ليمان عبد الملك.
 

وفى الأسبوع الثانى من شهر ديسمبر الجاري، وتحديدًا بمدينة الإنتاج الإعلامي، بدأ النجم كريم عبدالعزيز، تصوير الجزء الثانى من مسلسل «الزيبق»، بعد أن تعاقدت الجهة المنتجة مع مجموعة جديدة من الفنانين للانضمام إلى هذا الجزء، منهم «نسرين طافش وتامر ضيائي»، مع استمرار باقى أبطال الجزء الأول دون تغيير، ويشارك فى العمل كل من كريم عبدالعزيز، شريف منير، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار".
 

وداخل مدينة الإنتاج الإعلامي، يبدأ الفنان علي ربيع تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «سك على إخواتك» مع المخرج وائل إحسان فى الأسبوع الأول من يناير المقبل، والعمل تأليف إياد إبراهيم، ويشارك فى البطولة صبرى فواز وكريم عفيفي، وتدور أحداثه فى قالب كوميدي، حول شاب يعيش فى منطقة شعبية ولديه ٤ شقيقات.

وداخل مدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة السينما، تبدأ الفنانة يسرا تصوير مشاهد مسلسل «بنى يوسف» فى الأسبوع الأول من شهر يناير، بعد أن انتهى المؤلفان أمين جمال ومحمد محرز، من كتابة ١٥ حلقة من حلقاته، وقاما بتسليمها للجهة المنتجة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان