رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| 45 موهبة في مواجهة «ذا فويس كيدز 2017»

بالفيديو| 45 موهبة في مواجهة «ذا فويس كيدز 2017»

فن وثقافة

ذا فويس كيدز 2017

بالفيديو| 45 موهبة في مواجهة «ذا فويس كيدز 2017»

كرمة أيمن 07 يناير 2018 10:55

انتهت المنافسة بين المدربين في آخر حلقات مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج اكتشاف المواهب The voice Kids، ولتكتمل الفرق باختيار 45 طفلًا ينتقلون لمرحلة المواجهة.

وفي الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت، استمع المدربون "نانسي عجرم، تامر حسني، وكاظم الساهر" إلى 10 مواهب من مختلف العالم العربي، واختاروا منهم سبعة.

واكتمل فريق تامر حسني، بعد ضم كل من فالنيتنا الكركي، خالد الفايد وليا قرص، والامر كذلك بالنسبة لكاظم كان يحتاج ثلاثة مواهب واختار تيم الحلبي وميريتيا عماد وجنة الجندي، أكا نانسي فكان لديها مكانًا واحدًا شاغرًا كان من نصيب أمجد نبيل.



وجو من المنافسة غلفه البهجة، مع صعود الموهبة "خالد الفايد" من مصر على مسرح The Voice Kids، وغنى "سهرت الليل" للفنان جورج وسوف، والتي بدأها بالموال، ليلتف إليه المدربون مصفقين لادائه الممتاز وإحساسه المرهف.

واحتار "خالد الفايد" في اختيار المدرب، ليعطيه تامر حسني، ثلاث بطاقات مكتوب عليها اسم الفريق الذي ينضم إليه، وحين سحب خالد، وجد أنه مكتوب فريق تامر فاستنتج المدربون ان كل البطاقات كُتب عليها فريق تامر، مما أثار موجة من الضحك على المسرح، وكُشفت حيلة تامر.

 

لكنه في النهاية اختار الانضام لفريق تامر، بالجلوس على مقعده.


وشاركت "ليا قرص" من لبنان ليس فقط بهدف إيصال صوتها لكل العالم العربي إنما أيضاً من اجل لقاء فنانها المفضل تامر حسني.

واختارت "ليا" أغنية Fight Song وكانت متوترة جداً لأنها أراد أن يلتف لها تامر حسني، ورغم الخوف الذي كانت تشعر به الا أنها حصلت على لفة ثنائية من نانسي عجرم وتامر حسني.
 

وما أن رأت كرسي تامر يلتف حتى بدأت بالبكاء فصعد تامر نحوها إلى المسرح، واختارت فريق "تامر" لكنها اشترطت عليه ان يأخذ سيلفي معها ومع إبنة أختها نايا، فتوجه تامر معها إلى الكواليس والتقط سيلفي مع العائلة.




وصعدت جنة الجندي إلى مسرح  The voice Kids واختارت أغنية "مضناك" لمحمد عبد الوهاب، وطيلة فترة غنائها، كان المدربون مستمتعون بصوتها وحين مضت دقيقة واحدة على غنائها ضغط كل من كاظم ونانسي في اللحظة نفسها على الزر الأحمر، وما هي الا ثوان معدودة حتى التف لها تامر حسني.

وحين جاء وقت الاختيار، وقعت في حيرة ثم اختارت ان تكون في فريق كاظم الساهر.



أما "أمجد نبيل" فاختار أن يؤدي أغنية "اعترف لك" للفنان محمد عبدو، وبعد مرور أقل من دقيقة التفت له نانسي عجرم فلم يستطع إكمال الأغنية توقف لبضع ثوان ثم أكمل بتشجيع وتصفيق من نانسي.


وبعفوية وبراءة صعدت فالنتينا الكركي إلى مسرح The Voice Kids وغنّت "امي نامت ع بكير" للسيدة فيروز.

 

وأثناء غنائها، كان المدربون مستمتعون بأدائها وظلت فالنتيا تغني بثقة وما انتهت من المقطع الأخير حتى بادر تامر للإلتفاف في خطوة مفاجئة.




واكتمل فريق تامر ونانسي وبقي لكاظم الساهر مكاناً واحداً وكان من نصيب الموهبة تيم الحلبي.

 

وصعد "تيم الحلبي" إلى المسرح واختار أغنية لفنانه المفضل ملحم زين وهي "يا صغيرة"، وبدأ بالموال وتوجه "تامر" إلى "كاظم" وجلس إلى جانبه على الكرسي فبادر "كاظم" بالالتفاف ليتفاجأ تيم أن كاظم وتامر يجلسان على الكرسي نفسه، كما التفت نانسي له رغم أن فريقها اكتمل لكنها بادرت بذلك تقديراً لصوته وأدائه المميز.

وفي نهاية الحلقة، تجمع الـ45 طفلًا وهم مواهب الموسم الثاني من ذا فويس كيذر، وخرجوا للتنزه قبل بداية مرحلة المواجهة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان