رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«تراب الماس» بوسط البلد لاستكمال المشاهد الخارجية

«تراب الماس» بوسط البلد لاستكمال المشاهد الخارجية

فن وثقافة

أسرة تراب الماس

«تراب الماس» بوسط البلد لاستكمال المشاهد الخارجية

عربى السيد 06 يناير 2018 23:00

داخل أحد شوارع وسط البلد، بدأ فريق عمل "تراب الماس" تصوير المشاهد الخارجية للفيلم، والتي بدأت بمشهد عمال البوفية داخل إحدى الاستراحات فى هذه المنطقة.

 


ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من ثلاث أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لمنطقة جاردن سيتى للتصوير في إحدى الشقق التى تعد من الديكورات الأساسية للعمل.



وتدور أحداث فيلم "تراب الماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة رتيبة ومملة، ويعمل كمندوب دعاية طبية فى إحدى شركات الأدوية، ويتمكن بلباقته ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروّج لها.

 

 

عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار التى تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.


"تراب الماس" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم آسر ياسين ومنة شلبى وصابرين ومحمود حميدة وإياد نصار وماجد الكدوانى وعزت العلايلى ومحمد ممدوح وعدد آخر من الفنانين

 

 

أعد السيناريو والحوار الكاتب أحمد مراد ، وهو منإخراج مروان حامد وإنتاج شركة دولار فيلم ،ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد،.

 

وتعد هذه التجربة الثالثة التي تتحول فيها  روايات مراد لأفلام سينمائية بعد "الفيل الأزرق" و"الأصليين".


وكان من المقرر أن يقدم العمل النجم أحمد حلمى بعد أن اشترى حق تحويل الرواية لفيلم سينمائى منذ 5 سنوات .

 

وعرض أحمد حلمى على المؤلف والمخرج رغبته فى القيام ببطولة الرواية، وطالب منهم أن يقوموا بعمل تعديلات على السيناريو قبل تصويره فاعتراضا، وبدأت الخلافات فيما بينهم، وأسفرت عن استبعاد أحمد حلمى من البطولة بعد سجال قضائي ، وسحب نص العمل من شركته، وإرساله لشركة إنتاج أخرى، وترشيح النجم آسر ياسين بديلا له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان