رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مي سليم : عملي مع الزعيم حلم وتحقق

مي سليم : عملي مع الزعيم حلم وتحقق

فن وثقافة

الفنانة مي سليم

مي سليم : عملي مع الزعيم حلم وتحقق

عربي السيد 05 يناير 2018 09:47

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على يارا الجندي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن ترشيحها للعمل مع الزعيم عادل إمام في رمضان المقبل ومسلسل "عوالم خفية".

 

كشفت الفنانة مي سليم عن كواليسترشيحها للعمل مع الزعيم عادل إمام في رمضان المقبل ومسلسل "عوالم خفية".

 

جاء ذلك  خلال استضافتها في برنامج لسة فاكر مع الإعلامية يارا الجندي، على نجوم إف إم.

 

 بدأت مي حديثها بأن عام 2017 لم يكن الأفضل، ولم تكن سنة سهلة، ومر عليّها أمور سيئة وأخرى جيدة.

 

وأضافت: "أفضل ما مر علي هو اختياري للعمل في مسلسل "عوالم خفية"، هو أحلى خبر سمعته بالتأكيد عملي مع الزعيم عادل إمام، ولم أكن مصدقة وكان نفسي أزغرط، ويارب أكون على قدر المسؤولية وحلم وتحقق وكان أحلى خبر في نهاية العام الماضي، وأيضا سأعمل مع المخرج الرائع رامي إمام والمسلسل مكتوب بشكل جميل، وشخصيتي فيها تفاصيل جديدة علي".

 

وتابعت: "قررت ألا أقدم أدوار أخرى هذا العام والتفرغ لمسلسلي مع الزعيم، وهذا ليس معناه تقليلا من الأعمال الأخرى ولكن لشعوري بأنها لن تضيف لي جديد".

 

وأشارت إلى أنها تتمنى تقديم دور فتاة خرساء أو شخصية لديها إعاقة ذهنية لأن بها مشاعر أكثر بكثير من الكلام وتبرز قدرات الممثل.

 

 

وعن فيلم "أهل الكهف"، والذي سيطرح قريبا، قالت : "لي الشرف إني كنت جزء من هذا الفيلم، من أهم الشخصيات اللي قدمتها في السينما، وكنت بشتغل وأنا مستمتعة، وشخصيتي اسمها نعمة وهو فيلم شعبي وحقيقي وليس فيه دم أو فيه حاجات سلبية ولكن نتحدث عن موضوع قريب من ناس كثيرة، ولي الشرف تواجدي في أماكن حقيقية، والفيلم يستحق المشاهدة وسعيدة بكل من عملت معهم، والمخرج كان رائعا، وهو عمل متكامل ونريد إيصال رسالة حلوة من خلال الفيلم".

 

وتدور أحداث فيلم "أهل الكهف" في إطار إنساني عن المشاكل التي يواجهها الإنسان في الحياة، وعلاقة الصداقة بين الأشخاص في المناطق الشعبية، ومع مواقف إنسانية ورومانسية.

 

الفيلم بطولة محمود عبدالمغني وروجينا وماجد المصري ومي سليم ومحمد عادل وإيهاب فهمي وإبراهيم نصر، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي، وإنتاج شركة ريماس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان