رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| مي كساب: تعلمت من الكدواني.. و 2018 بلا عمل

بالفيديو| مي كساب: تعلمت من الكدواني.. و 2018 بلا عمل

فن وثقافة

الفنانة مي كساب

بالفيديو| مي كساب: تعلمت من الكدواني.. و 2018 بلا عمل

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بالمشاركة في فيلم طلق صناعي، الذي طرح خلال الأيام الماضية.


وتابعت مي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنها استمتعت بالعمل مع ماجد كدواني ، فهو قيمة كبيرة وتعلمت منه الكثير.

 

وأشارت إلى أنها مبهورة بإخراج خالد دياب للعمل الذي يعد التجربة الإخراجية الأولى له، وأنه سيصبح من أهم المخرجين على الساحة الفنية.

 

وعن تشابه العمل بفيلم الإرهاب والكباب، أوضحت أنه لا يوجد تشابه فطلق صناعي عمل مختلف.

 

وكشفت مي أنها تشارك بخمسة مشاهد في العمل، وأن حملها اضطرها إلى حذف بعض المشاهد الخاصة بها، لتظهر كضيفة شرف خلال الأحداث.


 

 وترى مي، أن السينما في الوقت الأخير أصبحت أفضل من حيث الكم الذي ينتج. 

وعن مشاريعها القادمة، أكدت على أنها لا تقدم أعمالًا هذا العام، حتى الآن.


 ومن جهته، وجه خالد دياب مخرج فيلم "طلق صناعي" رسالة شكر إلى الفنانة مي كساب عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "أنا أتشرف إني اشتغلت معاكي وأحب جدا نشتغل مع بعض تاني".

 

وأوضح المخرج خالد دياب، أن "مي كساب" دورها كان كبيرًا جدًا في "طلق صناعي" ويليق بقيمتها ونجوميتها لكن دخل علينا موسم رمضان والممثلون دخلوا مسلسلات فاتأجل تصوير الفيلم، ومي كانت حامل فصورت مشاهد ليها وهي حامل في الشهر التاني ومشاهد وهي في السادس ومشاهد في التاسع".

وأكمل: "نتيجة لما يسمَّى الراكور اللعين واجهنا مشاكل، أنا كنت شايف أدائها هايغطي على الراكور بس كان في مشاهد واضح فيها جدًا اختلاف الشكل فشيلت من مشاهدها وأنا بجد بتقتطع".
 

وأضاف: "أنا بتفرج على الفيلم وسط الجمهور في مصر ودبي، كل ما "مي كساب" تتكلم الناس تضحك فأنا قول لواحد من صناع الفيلم هو مكانش ينفع أسيب لها مشهد أو اتنين كمان، يقولي الراكور يا أستاذ".

واختتم قائلًا: "فعلا أنا والناس كان نفسنا مي تبقي أكتر في الفيلم بس عزائي الوحيد أن كل مشهد لمي في الفيلم الناس بتموت من الضحك".

وتدور أحداث فيلم "طلق صناعي" في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي؛ حيث تمّت كتابة الفيلم عام 2012، ويكشف عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، مؤكدة على أن تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير في الهجرة، وهو ما ترصده أحداث الفيلم بإطارٍ كوميدي مشوق.

 

وتقع الأحداث داخل السفارة الأمريكية أثناء محاولة الحصول على تأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث يلجأ زوجان مصريان إلى خطة بعدما خابت جميع محاولاتهما فى الحصول على التأشيرة، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوة، لتضع السيدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية.

 

و"طلق صناعي" من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومي فؤاد وسيد رجب، ومصطفى خاطر ومي كساب، وإخراج خالد دياب، ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان