رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

خالد دياب: مي كساب «ما بتعرفش تمثل».. والحمل ظلمها في «طلق صناعي»

خالد دياب: مي كساب «ما بتعرفش تمثل».. والحمل ظلمها في «طلق صناعي»

فن وثقافة

مي كساب في فيلم "طلق صناعي"

خالد دياب: مي كساب «ما بتعرفش تمثل».. والحمل ظلمها في «طلق صناعي»

كرمة أيمن 03 يناير 2018 17:12

شاركت الفنانة مي كساب، في عدة مشاهد بفيلم "طلق صناعي" الذي ينافس حاليًا في موسم منتصف العام 2018.

وفي البداية، كانت مساحة الدور المعروضة على الفنانة مي كساب كبيرًا، وقامت بتصوير مشاهدها جميعًا لكن على فترات مختلفة، وهذا وضعها في مأزق، ولم يأت تأجيل العمل أكثر من مرة في صالحها، وبدى اختلاف شكلها من مشهد لآخر بسبب الحمل.

وعقب العرض الخاص لفيلم “طلق صناعي” الذي أقيم مساء أمس في إحدى دور العرض السينمائية بالتجمع الخامس، علق المخرج خالد دياب، على أداء مي كساب في الفيلم، عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي البداية، وجه خالد دياب، شكر إلى الفنانة مي كساب، قائلا: "أنا اتشرف إني اشتغلت معاكي وأحب جدا نشتغل مع بعض تاني".

وتابع: "مي كساب ما بتعرفش تمثل، عندي التمثيل أن الممثل ما يمثلش وأنه يبقي طبيعي وهي دي مي كساب طبيعية ما بتمثلش".

وأوضح المخرج خالد دياب، أن "مي كساب" دورها كان كبير جدًا في "طلق صناعي" ويليق بقيمتها ونجوميتها لكن دخل علينا موسم رمضان والممثلين دخلو مسلسلات فاتأجل تصوير الفيلم، ومي كانت حامل فصورت مشاهد ليها وهي حامل في الشهر التاني ومشاهد وهي في السادس ومشاهد في التاسع".

وأكمل: "نتيجة لما يسمى الراكور اللعين واجهنا مشاكل، أنا كنت شايف أدائها هايغطي علي الراكور بس كان في مشاهد واضح فيها جدا اختلاف الشكل فشيلت من مشاهدها وأنا بجد بتقتطع".
 

وأضاف: "أنا بتفرج على الفيلم وسط الجمهور في مصر ودبي، كل ما "مي كشاب" تتكلم الناس تضحك فأنا قول لواحد من صناع الفيلم هو مكانش ينفع اسيبلها مشهد أو اتنين كمان، يقولي الراكور يا أستاذ".

واختتم قائلًا: "فعلا أنا والناس كان نفسنا مي تبقي أكتر في الفيلم بس عزائي الوحيد أن كل مشهد لمي في الفيلم الناس بتموت من الضحك خصوصا".

وتدور أحداث فيلم "طلق صناعي" في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي؛ حيث تمّت كتابة الفيلم عام 2012، ويكشف عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، مؤكدة على أن تلك المعاناة دفعت الكثير منهم للتفكير في الهجرة، وهو ما ترصده أحداث الفيلم بإطارٍ كوميدي مشوق.

 

وتقع الأحداث داخل السفارة الأمريكية أثناء محاولة الحصول على تأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلجأ زوجان مصريان إلى خطة بعدما خابت جميع محاولاتهما فى الحصول على التأشيرة، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوة، لتضع السيدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية.

 

و"طلق صناعي" من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة الفنانة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومي فؤاد وسيد رجب، ومصطفى خاطر ومي كساب، وإخراج خالد دياب، ولاقى إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد خلال عرضه فى مهرجان دبي السينمائي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان